وكيل رمضان صبحى يكشف سر عدم توقيع اللاعب على عقود احترافه بستوك ستى رسمياً

الأحد، 17 يوليو 2016 11:53 م
وكيل رمضان صبحى يكشف سر عدم توقيع اللاعب على عقود احترافه بستوك ستى رسمياً رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى، سر عدم توقيع عقود احتراف اللاعب فى صفوف ستوك ستى الانجليزى بشكل رسمى حتى الآن، رغم خضوعه للكشف الطبى.

وأكد نادر شوقى، أن رمضان صبحى خضع للكشف الطبى الذى من المقرر أن تظهر نتيجته صباح غداً الاثنين، مشيراً إلى أن رمضان لم يوقع العقود عقب الخضوع للكشف نظراً لعدم أحقيته فى ذلك، وأنه مازال على قوة الأهلى، ويجب أن ينتظر توقيع العقود من قبل الناديين أولاً ثم يقوم بالتوقيع عقب ذلك.

وأوضح وكيل اللاعب، أن عدم توقيع اللاعب ليس له علاقة بموضوع الفيزا، مؤكداً أن ما يقال حول وجود أزمة فى فيزا السفر ليس له أساس من الصحة، لافتاً إلى أنه يتبقى وضع الرتوش الأخيرة فى العقد قبل التوقيع بشكل رسمى.

وكشف نادر شوقى، أن رئيس نادى ستوك ستى ألتقى برمضان، وأكد أنه سيكون من أحد أهم العناصر الأساسية التى ستفيد الفريق خلال الفترة المقبلة، وقال رئيس ستوك لرمضان: "حاول ما تخدش كل حاجة على أعصابك، وواحدة واحدة لأن الدورى الإنجليزى صعب، وإحنا واثقين فيك وفى قدراتك، وهتكون من الناس اللى هتعمل فارق مع الفريق".

ونفى وكيل اللاعب خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" ما يتردد حول نية مسئولى ستوك ستى فى إعارة رمضان صبحى عقب التعاقد معه، قائلاً: "مافيش نادى يدفع مبلغ زى ده فى لاعب عنده 19 سنة، علشان يعيره لنادى أخر".


موضوعات متعلقة..



رمضان صبحي يعود للقاهرة بعد الخضوع للكشف الطبى بستوك سيتى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة