محامى حسام حسن: الغرامة لا تسجل بالصحيفة الجنائية وسجل العميد سيظل نظيفا

الأحد، 17 يوليو 2016 10:35 ص
محامى حسام حسن: الغرامة لا تسجل بالصحيفة الجنائية وسجل العميد سيظل نظيفا حسام حسن عقب الإفراج عنه صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن أنهم قاموا بدفع الغرامة التى قررتها المحكمة، فى حكمها الصادر بانقضاء دعوى محاكمة حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، بتهمة التعدى على الشرطى "رضا عبد المجيد أبو زيد" المصور بمديرية أمن الإسماعيلية، بالضرب بعد انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقى المصرى البورسعيدى وغزل المحلة بالتصالح، كما قضت المحكمة بتغريم حسام حسن 500 جنيه، وبراءته من تهمة سرقة "كارت ميمورى" كاميرا رضا عبد المجيد أبو زيد المصور بمديرية أمن الإسماعيلية. وذلك بمجرد صدور الحكم وإنهاء إجراءات الإفراج عن العميد.

وأشار الدفاع إلى أن تلك الغرامة لا تسجل فى سجل فى صحيفة الحالة الجنائية ولا يكون لها أثر فى إصدار الفيش الجنائى، وأكد أن سجل حسام حسن كان وسيظل نظيفا .

كان المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، أحال حسام حسن ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر إدارى الفريق، إلى محكمة جنح الإسماعيلية، فى واقعة ضرب مصور مديرية الأمن، إلا أنه تم التصالح بينهم فقضت المحكمة بانقضاء الدعوى فى شق التعدى بالضرب على أمين الشرطة فى أولى جلسات نظر القضية وبتغريم حسام حسام حسن 500 جنيه بتهمة الاتلاف للكاميرا الخاصة بأمين الشرطة.


موضوعات متعلقة..



- فى واقعة مصور "أمن الإسماعيلية".. المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى بالتصالح.. وتغرم حسام حسن 500 جنيه لإتلاف الكاميرا.. وتبرئه من سرقة "الميمورى".. والدفاع: تعديل الوصف من "التعدى على موظف" لـ "جنحة ضرب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الاسم

سيقال.المدرب.خريج.ايه.بعدحبسه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Bondk

ونوس هذا الزمان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

الي رقم 1 و 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mk

محامى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ياااه .. وافرض اتسجل غرامة واللا مخالفة واللا حتى جنحة حاتفرق ايه خاصة وحسام ليس موظف حجومة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة