ننشر شروط شغل منصب معاون وزير بـ"الثقافة"

الأحد، 17 يوليو 2016 03:23 م
ننشر شروط شغل منصب معاون وزير بـ"الثقافة" حلمى النمنم وزير الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الثقافة عن فتح باب التقدم لاختيار أربع لشغل وظيفة معاون وزير الثقافة، وذلك طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1811 لسنة 2016.

وقدمت وزارة الثقافة، شروط المهام الوظيفية لشغل منصب معاون وزير الثقافة، والتى منها المساهمة فى توفير قنوات الاتصال باستخدام الأساليب التكنولوجية والعلمية الحديثة مع الجهات الحكومية وغير الحكومية فى الداخل والخارج بما يحقق اهداف الوحدة مما ينعكس على عمل الجهاز الإدارى للدولة، والمعاونة فى تقييم المشروعات التى تتولى الوزارة تنفيذها على مدى تحقيقها لأهداف ورصد المعوقات التى تواجهها والعمل على تذليلها.

ومن ضمن مهام وظيفة معاون وزير الثقافة، دراسة المعوقات والمشكلات الخاصة بتنفيذ خطط ومشروعات الوزارة، والعمل على تذليلها باقتراح الحلول المناسبة لها، على نحو يضمن أساليب العمل ورفع معدلات الأداء، والمعاونة فى وضع التقارير الدورية بنتائج متابعة الإنجاز المحقق فى خطط ومشروعات وبرامج الوزارة لبيان ما إذا كان فى الوقت المحدد لها وبالكمية والنوعية المطلوبة على أساس معدلات الأداء الموضوعية من عدمه.

كما تستلزم الوظيفة توفير كافة المعلومات والبيانات والتقارير الخاصة بالجهاز الإدارى للدولة والعمل على تطويرها أولاً بأول بما يؤدى على زيادة كفاءة العمل وجودة الأداء بالوحدة، وأيضا إعداد البحوث والدراسات التى تساهم فى زيادة فعاليات وكفاءة الأداء على نحو الذى يمكن الوزير من تحقيق أهداف الوحدة.

وتتضمن المهام الإعداد والتحضير للاجتماعات التى يشارك فيها الوزير فى الداخل والخارج، وتفسير ما يطلب منهم من تقارير وبيانات خاصة بالموضوعات محل البحث فى هذه الاجتماعات، ووضع النظم المتكاملة التى تحقق سرعة إنجاز الدراسات المطلوبة فى ضوء القوانين والقرارات المعمول بها لدعم اتخاذ القرار بالجهاز الإدارى للدولة.

واقتراح سبل دعم وتوفير الموارد المادية والبشرية اللازمة خطط وأهداف الوزارة وذلك فى حدود القوانين واللوائح المعمول بها، هذا بالإضافة إلى تنفيذ المهام الأخرى التى يعهد بها إليهم من الوزير.

وشمل الإعلان، شروط التقدم للوظيفة والتى منها أن يكون المتقدم من العاملين الدائمين بالوزارة أو الجهات أو المراكز أو الهيئات التابعة لها، وألا يزيد سن التقدم لشغل الوظيفة عن أربعين عاماً عند التقدم لأول مرة.

ومن الشروط، أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية بشرط معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات ويفضل الحاصلون على شهادتى الماجستير أو الدكتوراه وإجادة إحدى اللغات الأجنبية إجادة تامة، هذا بالإضافة إلى الإلمام بالمهارات الأساسية فى الإدارة "المتابعة والمهارات القيادية ومهارات التخطيط والتنظيم" بما فى ذلك القدرة على تحليل وابتكار حلول للمشكلات المعقدة بالجهاز الإدارى للدولة، وألا يقل الكفاءة عن آخر سنتين بالعمل عن درجة امتياز مع تقديم بيان بالانجازات معتمدا من المدير المباشر.


منصب معاون وزير الثقافة (1)
منصب معاون وزير الثقافة


منصب معاون وزير الثقافة (2)
منصب معاون وزير الثقافة


منصب معاون وزير الثقافة (3)
منصب معاون وزير الثقافة


منصب معاون وزير الثقافة (4)
منصب معاون وزير الثقافة


منصب معاون وزير الثقافة (5)
منصب معاون وزير الثقافة




موضوعات متعلقة


النمنم: رئيس الوزراء أكد لى استعداد المجلس التكفل بعلاج سيد حجاب فى الخارج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة