7 مشاهد قبل مواجهة الزمالك وبطل جنوب أفريقيا

الأحد، 17 يوليو 2016 07:12 م
7 مشاهد قبل مواجهة الزمالك وبطل جنوب أفريقيا فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأحد، العديد من الأحداث والمشاهد داخل نادى الزمالك، ومنها عدة مشاهد خلال تحرك الجماهير لحضور مباراة الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها التاسعة مساءً فى ثانى مباريات الفريق بدور المجموعات من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

أمن الزمالك يفتش الجماهير

أعطى مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليمات لأمن النادى، بإجراء تفتيش ذاتى للجماهير قبل ركوب الأتوبيسات المخصصة لهم لحضور المباراة، مطالبهم بالتزام فى التشجيع ومؤازرة الفريق فقط خلال اللقاء.

الزمالك يوزع زجاجات مياه على الجماهير

حرص مسئولو نادى الزمالك، على توزيع زجاجات مياه معدنية على الجماهير، التى فى طريقها إلى إستاد بتروسبورت بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

60 أتوبيسا لنقل جماهير الزمالك

قام مجلس إدارة نادى الزمالك، بتوفير 60 أتوبيسا لنقل جماهير الزمالك إلى الاستاد البترولى لمؤازرة الفريق الأبيض.

الفرق الرياضية تؤازر فريق الكرة

حرص عدد كبير من الفرق الرياضية بالزمالك على التواجد مع الجماهير للتوجه إلى بتروسبورت لمؤازرة أبناء ميت عقبة فى مواجهة صن داونز، بالإضافة إلى عدد آخر من مدرسة الكرة وفرق الطائرة والناشئين.

حضور 3 مشجعين ألمان فى مواجهة صن دوانز

وافق مسئولو نادى الزمالك، على طلب 3 مشجعين ألمان لحضور مباراة الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقى.

مدرب صن دوانز يراوغ الزمالك

من المشاهد الهامة التى سبقت المباراة حرص بيتسو موسمانى المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب أفريقى، على التأكيد أنه يؤمن تماما بصعوبة فوز فريقه على الزمالك.

قال موسمانى فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة : "بالنسبة لنا نحن أقل الفرق صاحبه تاريخ فى المجموعة لأننا الفريق الوحيد بالمجموعة الذى لم يفز بدورى أبطال أفريقيا من قبل وهدفنا الأساسى من المشاركة هو اكتساب الخبرات لنشارك فى النسخة القادمة بخبرات أكبر بعد الفوز بالدورى الجنوب أفريقى" .

تأتى هذه التصريحات بشكل مراوغة المنافس خاصة أن صن دوانز توج بلقب الدورى الجنوب إفريقى بجانب تحقيقه الفوز على وفاق سطيف الجزائرى فى المباراة التى ألغت نتيجتها بعد استبعاد الفريق الجزائرى من المجموعة فضلاً عن تغلب صن دوانز على إنيمبا بهدفين مقابل هدف ما يؤكد أنه خصم قوى وليس فريق قادم للقاهرة من أجل الخسارة.

صن داونز يرفض كشف أوراقه للزمالك

رفض الجهاز الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى الكشف عن مفاجأته المنتظر ظهورها فى مباراته أمام الزمالك بعد قيام لاعبى الفريق الجنوب إفريقى بلعب الكرة باليد فى التدريب الأخير خلال الـ15 دقيقة المخصصة للصحفيين وفور خروج الصحفيين من الملعب بدأ الفريق فى خوض مرانه بشكل طبيعى .


أخبار متعلقة..


بالفيديو و الصور .. صن داونز يرفض كشف أوراقه للزمالك بالمران الأخير

بالصور.. أمن الزمالك يفتش جماهير مباراة صن داونز قبل ركوب الأتوبيسات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة