3 أخبار سعيدة لـ "جيل الذهب الذى لا يصدأ" بعد غياب.. حسن شحاتة يعود للتدريب مع طلائع الجيش .. حسنى عبد ربه يقود الإسماعيلى لنصف نهائى كأس مصر .. عماد متعب يسجل فى مباراتين متتالين لأول مرة منذ 6 شهور

الأحد، 17 يوليو 2016 09:00 ص
3 أخبار سعيدة لـ "جيل الذهب الذى لا يصدأ" بعد غياب.. حسن شحاتة يعود للتدريب مع طلائع الجيش .. حسنى عبد ربه يقود الإسماعيلى لنصف نهائى كأس مصر .. عماد متعب يسجل فى مباراتين متتالين لأول مرة منذ 6 شهور حسن شحاته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فترة من الركود والاختفاء الطويل عادت الاخبار السعيدة لتنهال على العناصر الذهبية لجيل 2003 الذى حقق إنجازات بالجملة للكرة المصرية عندما فاز ببطولة الامم الافريقية 2003 وتأهل لكأس العالم بالإمارات تحت القيادة الفنية للمعلم حسن شحاتة وأبرز نجومه عماد متعب مهاجم الاهلى وحسنى عبد ربه لاعب خط وسط الاسماعيلى حيث أصبح الثلاثى عنقود الانجازات للمنتخب الاول الذى تولى المعلم تدريبه وحصد معه ثلاث ألقاب أفريقية فى وجود القناص والقيصروعاش الثلاثى شحاتة ومتعب وعبد ربه أياماً صعبة هذا الموسم بعد استقالة المعلم من منصبه فى تدريب المقاولون العرب واستمرار جلوس ملك الاهداف القاتلة على دكة بدلاء الاهلى وابتعاد قيصر الدراويش عن فورمته بعد خلافه الشهير مع أحمد حسام ميدو إبان توليه تدريب الفريق الاصفر ولكن فى الايام الاخيرة زف القدر ثلاثة أخبار سعيدة لجيل الذهب الذى لا يصدأ يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور التالية ...

عماد متعب


سجل عماد متعب مهاجم الأهلي في شباك حرس الحدود هدفا هو الثاني له على التوالي بعد أن هز شباك الاتحاد السكندري في مباراته السابقة

ولم يسبق لمهاجم الأهلي المخضرم وأن سجل في مباراتين متتاليتين له منذ 6 أشهر عندما سجل في شباك الإنتاج الحربي قبل أن يسجل في المباراة التالية أمام اتحاد الشرطة بالدوري المصري في يناير الماضي.
متعب سجل في شباك الاتحاد السكندري بالدوري في الجولة قبل الاخيرة لبطولة الدورى التى توج فريقه بطلا لها ، لكنه لم يشارك أمام الزمالك في الجولة الختامية من المسابقة.

استعادة متعب لفورمته الفنية والبدنية وخطورته التهديفية تعد أكبر مكاسب الاهلى فى ذلك التوقيت الحرج من عمر بطولات الفريق الاحمر بعد تساقط لاعبيه للإصابة ورحيل البعض الاخر للاحتراف .

حسنى عبد ربه


فيما قاد اللاعب الدولي حسني عبد ربه فريق الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد أن سجل هدفي فوز فريقه على المصري في المباراة التي انتهت (2-0) للنادي الأصفر في ربع نهائي الكأس، ليتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في نصف النهائي.

عبد ربه سجل الهدف الأول في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول بيمناه، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد رأسية رائعة مستغلاً عرضية متقنة من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء.

عودة القيصر للتألق تزيد من فرص الاسماعيلى فى التتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم.

حسن شحاتة


عاد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصري ونادي الزمالك والمقاولون العرب، للظهور من جديد على الساحة الكروية، بعد فترة من الغياب امتدت لشهور عديدة، بعد آخر ظهور له مع ذئاب الجبل فى الدوري المصري، والذى لم يوفق معه خاصة فى بداية الموسم المنتهي، وذلك بعدما تم تعيينه مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بطلائع الجيش، خلفا لطارق يحيى، الذى تم قبول استقالته .

حسن شحاتة المدرب التاريخي لمصر فى بطولات أمم أفريقيا حيث يعد المدرب الوحيد الذى قاد بلاده للتتويج بثلاثة ألقاب متتالية أعاوم 2006 2008 و2010، سيكمل سلسلة تدريبه لفرق الدوري المصري، بعدما كان قد تولى تدريب الزمالك والمقاولون، وينضم لهما الجيش، وهى التجربة الثالثة للمعلم مع الفرق فى المصرية بعد رحيله عن المنتخب المصري فى 2011.

جاء التعاقد مع المعلم لقيادة الجيش، بعدما قرر طارق يحيى الاستقالة لظروف خاصة، وسيعاون شحاتة في تدريب الطلائع كل من: أحمد العجوز مدربا عاما ومحمد جودة مدربا مساعدا ومحمد يونس مدربا لحراس المرمى.


أخبار متعلقة



- "داين تدان".. صالح جمعة يتجرع مرارة كأس أذاقه لعماد متعب قبل مواجهة الزمالك

- طلائع الجيش يقدم "المعلم" فى مؤتمر صحفى الثلاثاء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة