مدرب صن داونز : لن نستطيع هزيمة الزمالك

السبت، 16 يوليو 2016 09:03 م
مدرب صن داونز : لن نستطيع هزيمة الزمالك المؤتمر الصحفى
كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيتسو موسمانى المدير الفنى لنادي صن داونز الجنوب أفريقى ، أنه يؤمن تماما بصعوبة فوز فريقه على الزمالك غداً الأحد فى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

أضاف موسمانى فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة : "بالنسبة لنا نحن أقل الفرق صاحبه تاريخ فى المجموعة لأننا الفريق الوحيد بالمجموعة الذى لم يفز بدورى أبطال أفريقيا من قبل وهدفنا الأساسى من المشاركة هو اكتساب الخبرات لنشارك فى النسخة القادمة بخبرات أكبر بعد الفوز بالدورى الجنوب أفريقى" .

وقال المدير الفنى لصن داونز : "نعلم جيدا اسم نادي الزمالك ولا يوجد أحد فى جنوب أفريقيا يتوقع فوزنا عليه وأعتقد أن الجميع فى مصر لديه نفس الاعتقاد وبالنسبة لنا شرف كبير أننا نواجه الزمالك ونحصل على خبرات منه" .

أضاف موسمانى أنه يحترم كافة فرق المجموعة ولديه فرصة جيدة للتأهل لدور المجموعات حيث يحتاج لنقطتين فقط لضمان التأهل ، مشدداً على درايته بامتلاك الزمالك العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم أحمد الشناوى حارس المنتخب وحمادة طلبة و على جبر وكذلك محمد عادل جمعة وطارق حامد ومحمد إبراهيم وباسم مرسى وأيمن حفنى .

كما أكد المدير الفنى لصن داونز أن فريقه لا يزال فى مرحلة التكوين ولا يوجد لديه ما يخسره لذلك يقول للاعبيه : "أنزلوا الملعب وأستمتعوا بالمباراة" ، حتى لا يضع اللاعبين تحت ضغوط وهذا كان سر الفوز أمام وفاق سطيف فى اللقاء الملغى وإنيمبا النيجيرى .

وأضاف موسمانى : "أكيد الزمالك سيفوز بمباراة الغد فى القاهرة موضحاً أن أداء الأبيض قريب من وفاق سطيف وفرق شمال أفريقيا ولكننا مثل زيسكو الزامبى .

وداعب مدرب صن داونز الصحفيين الحاضرين بالمؤتمر الصحفى قائلاً : "إذا راهنتوا على من يكسب المباراة مقابل المال ستختاروا من" ، ليرد الصحفيين أن الإختيار سيكون بالتساوى بينهما ليرد : "هذا أمر يسعدنى" .

كما أوضح موسمانى أن صن داونز سيفتقد كيندى موينى حارسه الأساسى أمام الزمالك وهو حارس منتخب زامبيا بسبب الإصابة مشيراً إلى وجود تجربة له مع مصر عندما كان مديراً فنياً لمنتخب جنوب أفريقيا أثناء تولى حسن شحاتة تدريب الفراعنة ووقتها فازت جنوب أفريقيا على أرضها بهدف نظيف ثم تعادل الفريقين فى القاهرة بدون أهداف .



مؤتمر الزمالك (1)
بيتسو موسمانى المدير الفنى لنادي صن داونز الجنوب أفريقى


مؤتمر الزمالك (2)
المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك و صن داونز الجنوب أفريقى


مؤتمر الزمالك (3)
جانب من المؤتمر الصحفى


مؤتمر الزمالك (4)
بيتسو موسمانى المدير الفنى لنادي صن داونز الجنوب أفريقى


مؤتمر الزمالك (5)
كلمة بيتسو موسمانى المدير الفنى لنادي صن داونز الجنوب أفريقى


مؤتمر الزمالك (6)
بيتسو موسمانى


مؤتمر الزمالك (7)
بيتسو موسمانى


مؤتمر الزمالك (8)
محمد حلمى


مؤتمر الزمالك (9)
كلمة محمد حلمى


مؤتمر الزمالك (10)
جانب من المؤتمر الصحفى





أخبار متعلقة..


"الضامة" تُبعد محمد سالم عن مواجهة صن دوانز

مرتضى منصور: شاشات عرض للجماهير بملعب الزمالك لمشاهدة مباراة صن داونز












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة