عاطل يخنق طفلا ويتخلص من جثته بترعة للاستيلاء على توك توك بالوراق

السبت، 16 يوليو 2016 12:50 ص
عاطل يخنق طفلا ويتخلص من جثته بترعة للاستيلاء على توك توك بالوراق جثة ـ صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزه لغز اختفاء طفل يبلغ من العمر 9 سنوات ويعمل سائق توك توك بالوراق، حيث تبين أن عاطل استدرجه بحجة توصيله قم خنقه وطعنه بسكين وتخلص من جثته بإحدى الترع، وتم القبض على المتهم أثناء قيادته التوك توك الخاص بالضحية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بلاغا من سائق توك توك أفاد فيه باختفاء نجله البالغ من العمر 9 سنوات ويعمل سائق توك توك أيضا، حيث تركه لشراء علبة كشرى بالوراق إلا أنه عاد ليكتشف غيابه والتوك توك.

وخلال إجراء التحريات حضر والد الطفل وأفاد أنه عثر على التوك توك الخاص بنجله بحوزة عاطل أثناء قيادته، وبمواجهة المتهم المضبوط أفاد أنه استأجر التوك توك من أحد الاشخاص للعمل عليه، إلا أن تحريات الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق كشفت أن المتهم المضبوط استدرج الطفل لتوصيله إلى منطقة الكوم الأحمر بالوراق وانتهز فرصة خلو المنطقة من السكان ثم خنقه وطعنه بسكين وتخلص من جثته بترعة واستولى على التوك توك.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة بارتكاب الجريمة وأرشد عن مكان تخلصه من جثة الضحية حيث تم العثور عليها وانتشالها من الترعة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.


موضوعات متعلقة...



نيابة العجوزة تصرح بدفن جثة أستاذ جامعى سقط من الطابق العاشر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة