تعرف على تحذيرات الشرطة للمتواجدين فى محيط مباراة الأهلى والوداد اليوم

السبت، 16 يوليو 2016 08:11 ص
تعرف على تحذيرات الشرطة للمتواجدين فى محيط مباراة الأهلى والوداد اليوم جمهور الاهلى
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية رفع حالة الاستعداد القصوى لتأمين مباراة كرة القدم بين فريقى الأهلى والوداد المغربى التى تقام اليوم السبت باستاد برج العرب، بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية، وشركة فالكون.

وناشد مدير أمن الإسكندرية الجماهير من خلال "اليوم السابع"، بالحرص على إظهار المباراة بالشكل الرياضى اللائق أمام العالم، دون إحداث أى أعمال شغب أو فوضى.

وحذر مدير الأمن بتعرض من يتواجد بمحيط استاد برج العرب بشكل غير قانونى للمسائلة القانونية، كما حذر أيضاً من محاولة دخول المباراة بتذاكر مزورة، مشيراً الى أن التذاكر الأصلية هى التى عليها علامة مائية بارزة، وخاتم مديرية الأمن.

وقال مدير الأمن ، أنه تم وضع خطة أمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى تذاكر المباراة.

كما تقوم إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن.


موضوعات متعلقة..


ننشر خطة وزارة الداخلية لتأمين مباراة الأهلى والوداد المغربى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة