بالفيديو.. سيث رولينز يعتدى على دين أمبروز فى عرض المصارعة الحرة الأخير

السبت، 16 يوليو 2016 05:17 م
بالفيديو.. سيث رولينز يعتدى على دين أمبروز فى عرض المصارعة الحرة الأخير سيث رولينز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض دين أمبروز بطل الوزن الثقيل وكيفن أوينز نزال عنيف خلال عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة، والأخير بشكله الحالى قبل تحويله إلى عرض مباشر بداية من الأربعاء المقبل.

نزال عنيف بين أمبروز وأوينز


بدأ كيفن اوينز النزال بالاعتداء على دين أمبروز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل من ظهره دون سابق انذار، ولكن المجنون استطاع السيطرة على زمام الأمور وحول النزال لصالحه واستمر فى ضرب أوينز بقوة، مما دفعه للهروب من الحلبة حتى يحصل على الدعم من سيث رولينز الذى يكن العداء الشديد لأمبروز.


وبالفعل تدخل رولينز فى النزال واعتدى على أمبروز بقوة، ولكن السورى سامى زين لم يترك صديقه وتدخل لينقذه من بين يدى رولينز وأوينز ليتحول النزال من مباراة فردية بين دين أمبروز وكيفن أوينز الى نزال ثنائى.

رولينز وزين يحولون النزال من مباراة فردية الى نزال ثنائى
جاء تدخل سامى زين وسيث رولينز ليحول النزال من مباراة فردية الى نزال ثنائى بين دين أمبروز وسامى زين ضد سيث رولينز وكيفن أوينز، وبدأ النزال للمرة الثانية باعتداء من المجنون على رولينز وأوينز معا، ثم توجه الى خارج حلبة المصارعة الحرة لينتقم من رولينز واستمر فى لكمه بشدة حتى تدخل أوينز وأنقذه، واستطاع سيث رولينز انهاء النزال باستخدام ضربته القاضية بعد منافسة شرسة.
يذكر أن العداء نشب بين كيفن أوينز وسامى زين منذ بداية الموسم لمنافسة كل منهم على لقب الانتركونتيننتال، واشتعل العداء أيضا بين أمبروز ورولينز نظرا لاعتداء المجنون على رولينز خلال عرض مونى ان ذا بانك واختطف منه لقب الوزن الثقيل فور تتويجه به مباشرة.




اخبار متعلقة


بالفيديو.. اشتباك شرس بين المجنون و ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة