"المساعد التونسى" يحرم الأهلى من هدفا صحيحا أمام الوداد المغربى

السبت، 16 يوليو 2016 11:31 م
"المساعد التونسى" يحرم الأهلى من هدفا صحيحا أمام الوداد المغربى الحكم التونسى يوسف السرايرى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. الأهلى X الوداد المغربى .... دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

الملعب... استاد برج العرب ...

الحكم الدولى التونسى ..يوسف السرايرى صاحب الـ39 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2012...المساعد الاول ..انور حاميلى ...المساعد الثانى ... يامن مالوشى ..الحكم الرابع.. هيثم قيراط .. نتيجة المباراة... تعادل الفريقين بدون أهداف ....

ظهر الحكم هادئا خلال إدارته للقاء إلا أنه لم يكن حاسما مع اعتراض اللاعبين مما جعل اللاعبين تتمادى فى الاعتراض بشكل غير لائق اكثر من مرة خلال اللقاء خاصة لاعبى الوداد المغربى كما تحرك بشكل مستقيم طوال المباراة بين قوسى منطقتى الجزاء وظهر علية الاجهاد نتيجة نقص اللياقة البدنية مما صعب علية متابعة الهجمات المرتدة خاصة فى الـ20 دقيقه الاخيرة من اللقاء وسمح بالتنافس العادل بين اللاعبين على الكرة بشكل جيد إلا انة اغفل اشهار البطاقة الصفراء فى اكثر من مناسبة طبقا للقانون حاول السيطرة على اللقاء بالهدوء على حساب تطبيق القانون.

احتسب الحكم 36 خطا فنى على الفريقين فى تقدير جيد للأخطاء الفنية خلال اللقاء الذى خالى تماما من البطاقات بعدما اصر الحكم التونسى انهاء المباراة دون انذر رغم انة هناك العديد من الاخطاء الفنية التى تستحق اشهار البطاقة الصفراء ابرزها.

لثلاثى الأهلى صبرى رحيل ورامى ربيعة واحمد فتحى للعب بتهور ومنع هجوم واعد فى الدقائق 25،75،80،88 كما لم ينذر رباعى الوداد المغربى ياسين الكردى وأمين عطوشى وزهير لعروبى فابريس اونداما للعب بتهور وإضاعة الوقت والاعتراض فى الدقائق 30،50،75،86 من عمر المباراة.
المساعدان.. سمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة فى توقيت مناسب كما تعاون الثنائى مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما إلا ان المساعد الثانى يؤخذ علية انة اشار بتسلل صانع العاب الاهلى مؤمن زكريا فى تقدير خاطئ نتيجة التمركز الغير صحيح للمساعد والغى هدفا صحيحا للاهلى فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الحكم الرابع.. لم يبذل جهدا للسيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الطاقم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

الدرجات..الحكم... 8.00 ...المساعد الاول.8.3...المساعد الثانى..7.5 ..الحكم الرابع.. 3.8



اخبار متعلقة



بالفيديو.. الحكم التونسى يلغى هدفا صحيحا للأهلى أمام الوداد المغربى

ركلتا جزاء و 3بطاقات و4تسلل الأبرز تحكيما فى مواجهة الأهلى والحرس

حكم القمة 112 :" كنت بحسب مصر صحراء وأهرامات

بالصور.. استعدادات حكام القمة فى غرفة الملابس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انور

ازاييعني

هدفصحيحازايياعمنا!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة