أخبار ريال مدريد اليوم.. البريميرليج يغرى جيمس رودريجيز

السبت، 16 يوليو 2016 11:19 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. البريميرليج يغرى جيمس رودريجيز أندية البريميرليج تغرى رودريجيز للرحيل عن ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتنافس عمالقة الدورى الإنجليزى الممتاز على ضم الكولومبى جيمس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، حيث تعتقد التعاقد مع اللاعب الآن أصبح أمرًا ممكنًا بعدما كان مستحيل قبل عدة أسابيع.

ريال مدريد يطلب 80 مليون يورو لبيع رودريجيز


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد مستعد للاستماع لعروض ضم رودريجيز، وحدد مبلغ 80 مليون يورو للموافقة على بيعه فى ظل اهتمام كبار أندية البريميرليج بالتعاقد مع لاعب الوسط الكولومبى خاصة مانشستر يونايتد بقيادة مدرب الريال السابق جوزيه مورينيو.

يبدو أن مستقبل جيمس رودريجيز مع ريال مدريد غير واضح فى ظل صعوبة تغيير وضعه من لاعب بدجيل إلى لاعب أساسى خاصة تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان، وهو ما يجعل رحيله الأقرب خاصة فى حال توافر عرض يقنع مسئولى ريال مدريد.

جيمس يناقش مستقبله مع زيدان وبيريز فى كندا


ومن المقرر أن يجرى جيمس محادثات مع زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز فى كندا، حيث يقام معسكر إعداد الفريق هناك، وذلك لمناقشة مستقبله قبل اتخاذ أى قرار.

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن ريال مدريد تلقى عروضًا لبيع جيمس مقابل 60 مليون يورو ولكن تم رفضها، حيث لا يزال الفريق الملكى يقتنع بإمكانية عودة اللاعب الكولومبى لسابق مستواه وإذا حدث ذلك لن يجد زيدان أى صعوبة فى الاعتماد عليه أساسيًا خلال الموسم المقبل.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. رودريجيز "ملك الأسيست" لثلاثى "BBC"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة