أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يحول وجهته إلى باكا ويصرف النظر عن لاكازيت

السبت، 16 يوليو 2016 03:17 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يحول وجهته إلى باكا ويصرف النظر عن لاكازيت الكولومبى باكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، اهتمامه الشديد بضم الدولى الكولومبى كارلوس باكا مهاجم نادى ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك فى ظل عدم وجود عنصر قوى يقود هجوم المدفعجية الموسم الجديد.

أرسين فينجر مدرب أرسنال يستهدف باكا مهاجم ميلان


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أرسنال حدد 25 مليون إسترلينى لضم باكا، الذى يتصارع على التعاقد معه من جانب آخر وستهام يونايتد، وهو ما يعد فرصة كبيرة لمسئولى ميلان من أجل الاستفادة من المقابل المادى للصفقة بتدعيم صفوف الروسونيرى قبل انطلاق الكالتشيو.

أضافت الصحيفة، أن كارلوس باكا الذى يرتبط بعقد مع ميلان يمتد حتى يونيو 2019، يسعى للحصول على فرصة للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا نسخة العام المقبل، وهو ما يجده ضمن صفوف أرسنال وليس ميلان الذى يغيب عن المشاركة فى تشامبيونزليج منذ فترة طويلة.

أرسنال يصرف النظر عن ضم ألكسندر لاكازيت


من جانب آخر، صرف أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال النظر عن ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون، بسبب المغالاة المادية لمسئولى ناديه بطلبهم الحصول على مبلغ 50 مليون إسترلينى للاستغناء عن المهاجم الفرنسى خلال ميركاتو الصيف.

أوضحت الصحيفة، أن مدرب أرسنال رحب بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاكازيت والبالغ 34 مليون إسترلينى، لكن فوجئ بطلب مسئولى أولمبيك ليون مبلغ 50 مليون إسترلينى من أجل ارتداء اللاعب قميص المدفعجية الموسم الجديد فى البريميرليج.


أخبار متعلقة:


- فولفسبورج يصدم أرسنال فى صفقة دراكسلر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة