بعثة منتخب مصر من اللاعبين "الداون سيندروم" تطير إلى إيطاليا

الجمعة، 15 يوليو 2016 03:58 م
بعثة منتخب مصر من اللاعبين "الداون سيندروم" تطير إلى إيطاليا بعثة منتخب مصر من اللاعبين الداون سيندروم
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت اليوم، الجمعة، بعثة منتخب مصر من اللاعبين الداون سندروم مطار القاهرة الدولى متوجهين إلى إيطاليا للمشاركة فى منافسات بطولة العالم بإيطاليا، التى من المقرر أن تبدأ فى الفترة من 15-22 يوليو 2016.

وكان المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى قد أصدر تعليماته باستقبال البعثة فى استراحات الخدمة المميزة وإنهاء كافة اجراءات سفرهم ومصاحبتهم حتى صعودهم إلى الطائرة
وتعد هذه هى المشاركة الدولية الأولى للاتحاد الرياضى المصرى للاعاقات الذهنية تحت رئاسة المهندسة أمل مبدى فى بطولة رسمية حيث سيشارك فيها أكثر من 60 دولة وستقام فى مدينة فلورنسا بإيطاليا.

حيث سيشارك المنتخب المصرى بفريق سباحة يضم 8 لاعبين تم اختيارهم من خلال الأرقام التـأهيلية التى تم تحقيقها فى بطولة الجمهورية، وفريق آخر لتنس الطاوله ويضم 4 لاعبين، الذين تم اختيارهم بعد عمل تصفيات بين اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى فى بطولات الجمهورية.

وضمت البعثة كل من الدكتور أشرف محمود حسين رئيسا للبعثة والكابتن أحمد عبد المجيد ودكتورة فاطمة فوزى مدربين السباحة وكابتن تامر حسن ودينا حجازى مدربين تنس الطاولة والطبيب عبد المنعم زرقا.


موضوعات متعلقة..


- بعثة منتخب مصر للمصارعة الحرة ناشئات تطير للجزائر للمشاركة فى البطولة الإفريقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة