اختيار جامعة قناة السويس المنسق الرئيسى لقوافل التوعية البيئية لجامعات مصر

الجمعة، 15 يوليو 2016 03:38 م
اختيار جامعة قناة السويس المنسق الرئيسى لقوافل التوعية البيئية لجامعات مصر جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المجلس الأعلى للجامعات بجلسته الأخيرة، والتى عقدت برئاسة الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، على إسناد مهمة الإشراف والتنسيق للقوافل البيئية والتوعية والاصحاب البيئى التى تنظمها الجامعات المصرية لمنطقة شمال وجنوب سيناء إلى جامعة قناة السويس لما لها من نجاحات وخبرات فى مجال قوافل الإصحاح والأنشطة البيئية تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأرسل الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات خطابًا للدكتور عاطف أبو النور أكد من خلاله استفادة المجتمع من الأنشطة والبرامج التدريبية المتنوعة التى تقدمها جامعة قناة السويس، وأدت إلى رفع مستوى الصحة العامة من خلال قوافل الإصحاح البيئى.

وأكد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، أن الجامعة مستمرة فى تقديم خدماتها المجتمعية فى المجالات كافة، خاصة قوافل الإصحاح التى تجوب محافظات القناة وسيناء ونقدّم كل الدعم لأهالى هذه المنطقة العزيزة على نفوسنا.

وأضاف الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة، أن قطاع البيئة بالجامعة سيخاطب الجامعات المصرية للتنسيق لانطلاق القوافل، مؤكدا تعاون جامعة قناة السويس مع الجامعات المصرية لتأكيد دور الجامعات المصرية فى التلاحم مع المجتمع من خلال تلك القوافل.


موضوعات متعلقة


- جامعة قناة السويس تنظم دورة عن أساسيات الاستزراع السمكى غدا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة