أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الريال يواجه أتلتيكو 20 نوفمبر و9 أبريل

الجمعة، 15 يوليو 2016 02:27 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الريال يواجه أتلتيكو 20 نوفمبر و9 أبريل موعد مباراتى ديربى مدريد فى الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة الدورى الإسبانى للموسم المقبل (2016-2017)، عن إقامة مباراة ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو فى الذهاب يوم 20 نوفمبر المقبل على ملعب الأخير "فسينتى كالديرون"، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" يوم 9 أبريل العام القادم.

قرعة الدورى الإسبانى (1)

موعد مباراتى برشلونة وأتلتيكو مدريد


فيما يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" فى الجولة الخامسة بالليجا يوم 21 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "فسينتى كالديرون" يوم 26 فبراير بالجولة 24.

ومن المقرر أن تقام 4 جولات من عمر الدورى الإسبانى الموسم المقبل فى منتصف الأسبوع، وذلك أيام 21 سبتمبر من العام الجارى 2016، وأيام 25 مارس و5 و26 أبريل من العام المقبل 2017، فيما سيتم تأجيل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا المحدد لها يوم 18 ديسمبر المقبل فى ذهاب الليجا على ملعب الخفافيش "الميستايا" إلى تاريخ لاحق لأنه سيُصادف نهائى كأس العالم للأندية الذى يشارك فيها الريال باعتباره بطل أوروبا.

قرعة الدورى الإسبانى (2)

موعد السوبر الإسبانى


وحددت رابطة الدورى الإسبانى موعد إقامة مباراتى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى عن الموسم المنقضى والمقرر بين فريقى برشلونة "بطل الليجا وكأس إسبانيا" وإشبيلية "وصيف بطل الكأس"، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 14 أغسطس المقبل على ملعب أشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان"، فيما ستقام المباراة الثانية على ملعب برشلونة "كامب نو" يوم 17 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن رابطة الدورى الإسبانى كانت قد أعلنت عن كأس جديدة لبطولة الليجا بداية من الموسم المقبل.


موضوعات متعلقة..


- ريال مدريد فى ضيافة سوسيداد وبرشلونة مع بيتيس فى افتتاح الليجا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة