5 مشاهد من ديربى الإسماعيلى والمصرى فى غياب حسام حسن

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:21 م
5 مشاهد من ديربى الإسماعيلى والمصرى فى غياب حسام حسن حسام حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مباراة من نوع خاص تجمع قطبى القناة، الإسماعيلى والمصري، فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر فى السابعة مساء اليوم على إستاد الإسكندرية، فى مباراة يسعى خلالها الفريقين إلى خطف الفوز لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة الكأس أملا فى تحقيق اللقب.

ونبرز أبرز المشاهد التى تسيطر على الأجواء قبل ديربى القناة وهى الأحداث التى ألقت بظلالها على الأوضاع قبل انطلاق القمة.

غياب حسام حسن


يغيب حسام حسن عن قيادة المصرى بسبب حبسه لاعتدائه على أمين شرطة خلال مباراة الفريق البورسعيدى أمام غل المحلة فى ختام الدوري، وتحويله إلى سجن طرة.

الديربى خارج القناة


للمرة الأولى منذ سنوات يقام ديربى القناة خارج مدن القناة، حيث تلعب المباراة على إستاد الإسكندرية بعد رفض قوات الأمن إقامة الديربى فى إستادات الإسماعيلية والسويس، فى ظل تجميد إستاد بورسعيد، وهو ما دفع إدارة الناديين للموافقة على اللعب فى الإسكندرية.

غيابات الدراويش الكثيرة


يعانى الإسماعيلى من غيابات كثيرة قبل مواجهة الديربى اليوم حيث يغيب عن صفوفه كلا من مروان محسن وشوقى السعيد ومصطفى عفروتو وأحمد سمير وتوريك جبرين للإيقاف وإبراهيم حسن ومحمود متولى وعمر الوحش للإصابة.

طارق سليمان مديرا فنيا


يتولى طارق سليمان المدرب العام للمصرى منصب المدير الفنى بشكل مؤقت فى غياب حسام حسن، بعدما فشلت مساعى إدارة المصرى لتأجيل المباراة لحين حل أزمة العميد على خلفية حبسه.

المباراة الأخيرة للقماش


تعتبر مباراة المصرى هى الأخيرة لخالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى على رأس القيادة الفنية، لأن عقده مع الدراويش انتهى بشكل رسمى ولم يحدد موقفه من تجديد عقده أو الاستمرار مع الدراويش حال تخطيهم عقبة المصرى والتأهل للدور قبل النهائي.

أوتاكا يساند الدراويش


حرص النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلى الجديد على السفر إلى الإسكندرية لحضور مباراة الديربى من مدرجات إستاد الإسكندرية ودعم الدراويش فى مباراة الليلة الهامة.



موضوعات متعلقة:


الجبلاية تلجأ للإسكندرية لاستضافة مباريات المصرى بعد أزمة الإسماعيلى

الإسماعيلى يصطدم بالمصرى فى موقعة مُثيرة بكأس مصر ..الليلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة