وزير الصحة أمام البرلمان الأحد لمناقشة خطة الوزارة بشأن مستشفيات التكامل

الخميس، 14 يوليو 2016 02:04 م
وزير الصحة أمام البرلمان الأحد لمناقشة خطة الوزارة بشأن مستشفيات التكامل أحمد عماد وزير الصحة
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، برئاسة د. مجدى مرشد 5 اجتماعات متتالية على مدار الأسبوع القادم، بدءاً من يوم الأحد الموافق 17 يوليو، للاستماع إلى د. أحمد عماد، وزير الصحة والسكان بشأن ما أثير إعلاميا حول موضوع مستشفيات التكامل وخطة الوزارة لها خلال المرحلة القادمة.

وتبحث اللجنة خلال إجتماعها المقرر عقدة يوم الاثنين، الموافق 18 يوليو، لمناقشة موقف وزارة الصحة والسكان من مستشفى القصر العينى الفرنساوى وعين شمس التخصصى من الناحية المالية، ومصير نصيب التأمين الصحى المقرر على السجائر والبالغ قيمه 1.6 مليار جنيه، والتى لم تحصل عليها الهيئة حتى الآن.

كما تناقش أيضا طلبى الإحاطة المقدمين من العضو يوسف عبد الدايم بشأن تطوير مستشفيات أقليت بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، فيما تبحث فى اجتماعها المقرر عقدة يوم الثلاثاء، الموافق 19 يوليو، لنظر طلب الإحاطة المقدم من النائب د. خالد هلالى بشأن التقصير الطبى فى محافظة كفر الشيخ.

كما تبحث اللجنة فى اجتماعها المسائى يوم الثلاثاء، بالاشتراك مع هيتئى لجنتى العلاقات الخارجية والشئون العربية، جلسة استماع بشأن موضوع قصر التحليل الخاص بفيروس c للمسافر بالخارج على تحليل (pcr) وليس الاجسام المضادة، كما هو متبع حالياً.



موضوعات متعلقة..


- نائب يتقدم بطلب إحاطة حول تدهور الخدمات الصحية بالمستشفيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة