بالفيديو والصور.. تفاصيل وكواليس تصالح مصور الإسماعيلية وحسام حسن.. مفاوضات الصلح استمرت 5 ساعات وانتهت بتنازل المصور بالشهر العقارى.. المصور: تصالحت لاستقرار البلاد وعدم تكرار أحداث استاد بورسعيد

الخميس، 14 يوليو 2016 03:26 م
بالفيديو والصور.. تفاصيل وكواليس تصالح مصور الإسماعيلية وحسام حسن.. مفاوضات الصلح استمرت 5 ساعات وانتهت بتنازل المصور بالشهر العقارى.. المصور: تصالحت لاستقرار البلاد وعدم تكرار أحداث استاد بورسعيد مصور المديرية يوقع على الإقرار
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المفاواضات قادها رئيس النادى المصرى وأعضاء مجلس النواب فى وجود إبراهيم حسن ومحامى حسام حسن



وزير الشباب والرياضة تابع لحظة بلحظة تطورات قضية حسام حسن وجلسات الصلح بين المصور والنواب


محامى حسام حسن: مصور مديرية الأمن تنازل عن القضية والقرار للمحكمة ويؤكد: المتهمون سيظلون محبوسين حتى ميعاد الجلسة


وكيل لجنة الشباب والرياضة يتفق مع عضو مجلس النواب عن دائرة مصور المديرية على التصالح



قال أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن ومساعده وإدارى الفريق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مصور مديرية أمن الإسماعيلية تنازل بالفعل رسميا عن البلاغ المقدم ضد حسام حسن ومساعده وإدارى الفريق.

وأضاف أنهم جميعا سيظلون محبوسين حتى السبت القادم موعد أولى جلسات المحاكمة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة، وسيتم تقديم التنازل والتصالح إلى المحكمة خلال الجلسلة، لافتا إلى أن القرار الأول والأخير بيد المحكمة.

وقال أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن ومساعده، وإدارى الفريق، إنه تواجد بالشهر العقارى بصحبة أمين الشرطة مصور الداخلية لعمل إقرار تنازل عن القضية المتهم فيها حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، وحسن مصطفى مساعد المدير الفنى ووليد بدر إدارى الفريق، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن بورسعيد الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة، والنائب أحمد فرغلى وسمير حلبية رئيس النادى المصرى وقد تم بالفعل عمل التنازل من قبل المصور عن القضية.

وكشف أشرف عبد العزيز، أنه والمصور ونواب بورسعيد وسمير حلبية رئيس النادى المصرى توجهوا فى تمام الساعة 9 صباحا إلى مقر الشهر العقارى بمجمع محاكم الإسماعيلية عقب انتهاء جلسة الصلح وبصحبتهم المصور لإجراء عمليتى التنازل عن البلاغ والتصالح، بالإضافة إلى إقرار بعثور المصور على كارت الميمورى الخاص بالكاميرا.

وأضاف أشرف عبد العزيز أنه فور انتهاء إجراءات التصالح والتنازل، توجه نواب بورسعيد ورئيس النادى المصرى إلى محافظة بورسعيد لتهدئة الشارع البورسعيدى ولإعلان عملية التصالح، فيما توجه المحامى إلى محافظة القاهرة لمتابعة إجراءات القضية بمقر أكاديمية الشرطة، فى حين توجه المصور إلى مقر عمله بمديرية أمن الإسماعيلية.

وكشف عبد العزيز عن قيام المصور بعمل تنازل آخر يفيد بعثوره على كارت الميمورى الخاص بالكاميرا والذى كان مبلغ بسرقته فى نفس القضية.

وعن كواليس جلسة الصلح بين مصور مديرية أمن الإسماعيلية أمين الشرطة رضا عبدالمجيد أبوزيد، وحسام حسن ومساعده وإدارى الفريق والتى جرت بالنورس بطريق البلاجات بالإسماعيلية فى حضور كل من الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة والنائب أحمد فرغلى وسمير حلبية رئيس النادى المصرى والكابتن إبراهيم حسن شقيق حسام وقيادات أمنية.

قال الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن بورسعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن جلسة الصلح بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بالنورس بطريق البلاجات بالإسماعيلية، مؤكدا أنه تم الاتصال بالمصور وحضر إلى مكان الصلح.

وأضاف حسين قائلا: "تحدثت معه عن أوضاع بورسعيد وما حدث فيها من جراء القضية، فوافق على التصالح بعد تدخل أحد أعضاء مجلس النواب بمركز السنطة غربية، وقام بالاتصال بالمصور، بالإضافة إلى تدخل بعض الوزراء ومنهم المهندس خالد عبدالعزيز الذى كان يتابع القضية كل ساعة بالاتصال التليفونى معى".

وأكد حسين أن جلسة الصلح التى استمرت إلى 5 ساعات انتهت إلى موافقة المصور على التصالح من أجل استقرار البلد، وتم اصطحابه إلى الشهر العقارى وتم التنازل .

ومن جانبه، قال أحمد فرغلى عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد لليوم السابع، والذى حضر جلسة التصالح بين المصور ومحامى حسام حسن، إنه سعيد بعملية الصلح، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحزن بسبب التطورات التى حدثت ببورسعيد والتى تسببت فى خروج مئات الشباب فى مظاهرات ومسيرات، ما أدى إلى القبض على 24 شابا من أبناء بورسعيد.



تصالح حسام حسن والمصور (1)
مصور المديرية يوقع على الاقرار


تصالح حسام حسن والمصور (2)
محامى حسام ومصور المديرية


تصالح حسام حسن والمصور (3)
مصور المديرية مع المحامى واعضاء مجلس النواب عقب التوقيع على التصالح


تصالح حسام حسن والمصور (4)
اقرار تنازل المصور فى قضية حسام حسن


تصالح حسام حسن والمصور (5)
اعضاء مجلس النواب والمصور والمحامى عقب التصالح


تصالح حسام حسن والمصور (6)
لحظة توقيع المصور على التنازل


تصالح حسام حسن والمصور (7)
المحامى اشرف عبد العزيز عقب انتهاء التصالح والتنازل


تصالح حسام حسن والمصور (8)
اقرار العثور على كارت الميمورى





موضوعات متعلقة:



- محامى حسام حسن:مصور مديرية الأمن تنازل عن القضية والقرار للمحكمة


- بالصور.. ننفرد بنشر صور جلسة صلح مصور مديرية الأمن فى قضية حسام حسن


- 3 سيناريوهات لإنهاء أزمة حسام حسن مع مصور الداخلية فى جلسة محاكمته.. مصادر: تقديم التنازل يحجز الدعوى من أول جلسة.. التأجيل للاطلاع يمنح مدرب المصرى إخلاء سبيل.. ومحاميه انقضاء الدعوى بعد التصالح

- المستشار القانونى للمصرى يكشف موعد خروج حسام حسن من محبسه











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

اخدت كام علشان تتنازل ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

بالقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

كلمتين وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

رقم3

أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المكارم

فين حقنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

سحر الفلوس كسر النفوس

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

يا حسرتي على الرجوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شكرا يا ام الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الله يرحمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Tiget

اسفين ياحسام باشا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة