ويكشف عن رسالة العميد لجمهور بورسعيد

المستشار القانونى للمصرى: "عيب اتهام حسام حسن بالسرقة"

الخميس، 14 يوليو 2016 12:02 ص
المستشار القانونى للمصرى: "عيب اتهام حسام حسن بالسرقة" حسام حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف العزبى المستشار القانونى لنادى المصرى البورسعيدى، أنه تم تسطير المحضر المحرر ضد حسام حسن المدير الفنى للفريق، موضحاً أنه تم اتهامه بسرقة كاميرا مملوكة لوزارة الداخلية، بالإضافة للتعدى على رقيب شرطة أثناء تأدية عمله.

أضاف المستشار القانونى لنادى المصرى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم"، أنه من العيب وغير اللائق أن يتم "تسطير" محضر ضد عميد لاعبى العالم، واتهامه بتهمة سرقة كاميرا مملوكة لوزارة الداخلية، قائلاً: "عيب يا مصر أنه يتم تسطير محضر ضد حسام حسن، والمدير الفنى إلتزم بالقانون وسلم نفسه فور إخطاره بالمحضر".

أوضح أشرف العزبى، أن حسام حسن أمنه أمانة لجمهور بورسعيد، يناشدهم خلالها بعدم النزول مرة أخرى للشارع والتعبير عن غضبهم بتلك الطريقة، حتى لا يتعرض أحد للمسائلة القانونية، مناشداُ مدير أمن بورسعيد بالافراج عن الشباب الذين تم القبض عليهم فى أحداث اليوم.

أكد المستشار القانونى للمصرى البورسعيدى، أن حسام حسن سيحصل على البراءة فى تهمة السرقة التى اتهم بها، لوجود أدلة قانونية تثبت عكس ذلك، مشيراً إلى أن عقوبة الإعتداء على موظف اثناء تأدية عمله تبدأ عقوبتها من 24 ساعة حبس بالإضافة إلى الغرامة المالية، لافتاً إلى أنه سيحصل على البراءة على حد أقصى يوم السبت المقبل.

أردف أشرف العزبى أن هناك محاولات جادة مع المصور الذى تم الاعتداء عليه، للتصالح مع حسام حسن، وإنهاء الأزمة عند هذا الحد.


موضوعات متعلقة..


القبض على 25 متظاهرا فى مسيرة دعم حسام حسن ببورسعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة