7 نجوم فى سماء الكرة موسم 2016

الخميس، 14 يوليو 2016 07:00 ص
7 نجوم فى سماء الكرة موسم 2016 محمد النني
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غرار الاغنية الشعبية الشهيرة "أه لو لعبت يازهر" للمطرب أحمد شيبه ، استطاع خمسة من أبرز نجوم الساحرة المستديرة فى مصر تحقيق أحلامهم وطموحاتهم فى موسم 2015-2016 وعانق هؤلاء السماء معلنين أن المولى عز وجل استجاب لدعواتهم و"لعب معاهم الزهر"
"اليوم السابع" يكشف النجوم اللى لعب معاهم الزهر هذا الموسم ..

محمد الننى

بالتأكيد أن تنتقل لصفوف الأرسنال الإنجليزى وتسجل هدفاً فى شباك برشلونة الاسبانى ستكون حينها أسعد لاعب على وجه الارض هذا هو حال محمد الننى لاعب خط وسط منتخب مصر الذى حقق الكثير من أحلامه وأحلام جماهير الكرة المصرية هذا الموسم عندما دق صفوف الدورى الانجليزى بقوة معلناً عن شهادة ميلاده وسط العمالقة .

رمضان صبحى

أن تغادر القاهرة بعد أن تحقق شعبية جارفة وسط جماهير الكرة المصرية وتتلقى عرضاً مغرياً يسيل له اللعاب لاسيما للاعب لم يكمل الـ 19 ربيعاً ويصل سعره لستة ملايين يورو ، فهذا حقاً حلماً كبيراً هذا ما حدث مع رمضان صبحى لاعب الاهلى ومنتخب مصر .

ايفونا


تسجل 12 هدفاً مع فريقك الجديد فى أولى مواسمك وتقوده للتتويج ببطولة الدورى العام وتتلقى عرضاً مغرياً من نيتاجين الصينى مقابل 8 مليون يورو وتوافق إدارة ناديك على رحيلك هذا أقصى طموحات اللاعبين وهو ما تحقق بالفعل مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الاهلى .

محمد الشناوى

أستطاع أن يحقق حلم حياته ويعاود ارتداء الفانلة الحمراء من جديد بعد موسم عنوانه الإصرار والتحدى والرغبة فى إثبات الذات مع بتروجت ، أنه محمد الشناوى حارس الفريق البترولى الذى عاد لجدران القلعة الحمراء هذا الموسم .

عمر جابر

حقق حلم حياته بالاحتراف الاوربى عندما وافق الزمالك على منحه فرصة الاحتراف فى بازل السويسرى بعد تألقه هذا الموسم .

عصام الحضرى

أن تكمل عامك الاربعة وأربعون وتواصل التألق والاجتهاد والإصرار حتى تعود لحراسة عرين الفراعنة كأكبر حارس مرمى فى تاريخ الكرة المصرية حتماً سيكون هذا الموسم لعب الزهر مع عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة .

حسام باولو

للمرة الثانية على التوالى يخطف لقب هداف الدورى عن جدارة واستحقاق ومع ناديين مختلفين الداخلية ثم سموحة ليؤكد أنه أحد أخطر الهدافين فى الكرة المصرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة