هوس البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لـ"اليوم السابع".. زوج يدخل حمام جارته بحثا عن "بيكاتشو".. وآخر "يتورط" فى جوازة.. والحموات ضحية البوكيمون فى بيت الأسود.. والبلوعات أحدث ميادين اللعبة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 04:27 م
هوس البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لـ"اليوم السابع".. زوج يدخل حمام جارته بحثا عن "بيكاتشو".. وآخر "يتورط" فى جوازة.. والحموات ضحية البوكيمون فى بيت الأسود.. والبلوعات أحدث ميادين اللعبة كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد كاريكاتير "اليوم السابع" الهوس الذى أصاب العالم بلعبة "بوكيمون جو" بطريقة ساخرة، خاصة بعدما أصبح التطبيق أكبر التطبيقات التى تم إطلاقها على الهواتف الذكية خلال أسبوع واحد من طرحه، وتمكن من السيطرة على عقول المستخدمين.

وفى مجموعة من الرسوم للفنان محمد عبداللطيف، ظهر هوس الشباب بالبحث عن البوكيمون فى كل مكان لدرجة جعلته يدخل بيت جيرانه ويبحث عنه حتى فى دورة المياه، دون مراعاة الحرمة، قائلا:"معلش الجيران لبعضيها.. البوكيمون دخل هنا" فى إسقاط على الحوادث التى انتشرت عن المهووسين بالبوكيمون.

وصور"اليوم السابع" رسمة كاريكاتيرية أخرى دخول شاب منزلا بحثا عن البوكيمون فحدث سوء تفاهم حيث ظن صاحب المنزل أن الشاب يرغب فى الزواج من ابنته فقال الشاب:"جواز ايه يا حاج؟.. ده البوكيمون مستخبى عندكم".

وفى سخرية من الحوادث التى انتشرت بعد صدور اللعبة وبسببها، ترصد إحدى رسوم كاريكاتير"اليوم السابع" الساخرة أحد الأشخاص يبحث عن الوكيمون حتى فى بلوعات الصرف الصحى، قائلا:"البوكيمون مع تالت صرصار على الشمال".

وتسقط إحدى الرسومات السخرية على علاقة الرجال بالحموات، حيث يرشد أحد الأشخاص حماته لمكان البوكيمون مشيرا عليها بالدخول إلى بيت الأسود لجلبه ليتخلص منها. وإحدى الرسوم الكاريكاتيرية الأخرى تتهكم على هوس البوكيمون بشخص يمسك بنظارة معظمة ويبحث عن البوكيمون الذى دخل لشقة جارته، قائلا:"البوكيمون راح الشقة بتاعت جارتنا إللى اتطلقت امبارح".

يذكر أن تطبيق "بوكيمون جو" أصبح أكثر شعبية من أقدم وأشهر محتوى على الإنترنت وهو المواقع الإباحية، وفق ما كشفت عنه نتائج عمليات البحث الرسمية من جوجل عن تفوق اهتمام العالم بلعبة "بوكيمون جو" على البحث عن المحتوى الإباحى.

كما انتشرت حوادث طرق حول العالم بسبب انشغال السائقين بلعب "البوكيمون" ومطاردة الشخصيات على الطريق، حيث تسبب شاب فى حادثة كبرى على الطريق السريع فى الولايات المتحدة الأمريكة بسبب مطاردته "بيكاتشو" إحدى شخصيات البوكيمون، واعترف الشاب أنه توقف من أجل اللعب بسبب تعلقه الشديد باللعبة، كما أصيب شاب آخر فى لونغ آيلاند نيويورك، أثناء استقلاله لوح تزلج وهو يحدق فى هاتفه من أجل العثور على شخصيات البوكيمون.


البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع (1)
الجيران لبعضيها فى لعبة البوكيمون


البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع (2)
البوكيمون يورط فى جوازة


البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع (3)
البوكيمون فى بلوعات الصرف الصحى


البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع (4)
الحموات ضحية البوكيمون فى بيت الأسود


البوكيمون فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع (5)
البوكيمون فى شقق المطلقات حديثا




موضوعات متعلقة..


- البوكيمون يقلب العالم.. جندى أمريكى يصطاد البوكيمون أثناء مقاتلة داعش فى العراق.. وحوادث طرق فى كل الدول.. والتطبيق يتفوق عدد مستخدميه على تمبلر وينافس واتس آب فى إدمان الاستخدام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة