حازم إمام وميدو وإبراهيم سعيد يتضامنون مع العميد حسام حسن

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:49 م
حازم إمام وميدو وإبراهيم سعيد يتضامنون مع العميد حسام حسن حسام حسن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من نجوم الكرة المصرية تضامنهم مع العميد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، فى أزمته الأخيرة وحبسه فى سجن طره، مؤكدين أنه رمزاً لمصر وللكرة المصرية.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرارا بإيداع حسام حسن فى سجن مزرعة طره وحسبه 4 أيام على خلفية واقعة تعديه على مصور العلاقات العامة بمدية أمن الإسماعيلية.

ميدو: حسام حسن أخطأ لكنه كان بيموت عشان خاطر مصر


قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، عبر حسابه على تويتر، ضرورة حسام حسن أخطأ وليس هناك أحداً فوق القانون، لكنه خدم مصر طوال عمره كما ناشد المسئولين التدخل لرجل علمنا حب مصر وحب اللعب للمنتخب.

إبراهيم سعيد: القبض على حسام حسن انهيار للكرة المصرية


أما إبراهيم سعيد، المدير الفنى لنادى جولدى، فقال: "القبض على حسام حسن انهيار للكرة المصرية، وأنه رمزا لمصر ولنا جميعاً مهما أختلف معه البعض، مؤكدا أن قيام العميد بتلك الواقعة لم يأت من فراغ ولكن هناك شىء وقع فى الملعب وصل به لتلك العصبية".

الثعلب حازم إمام وعمرو زكى وجعفر يتضامنون مع العميد


نشر الثعلب الصغير حازم إمام، مدير الكرة السابق بنادى الزمالك، صورة له مع حسام حسن على موقع انستجرام دون تعليق، خلال مشاركتهم فى إحدى مباريات الفارس الأبيض، فى إشارة للتضامن معه فى أزمته.

أما عمرو زكى فقال عبر حسابه على انستجرام: "تمنيات كل لاعبى مصر الخروج من الأزمة فى أقرب وقت، وطالب أحمد جعفر بالإفراج عنه، فيما أكد أمير عزمى مجاهد أن العميد من أفضل من تعامل معهم فى الوسط الرياضى.

وتضامن أحمد رءوف لاعب النادى المصرى السابق والمنتقل حديثا إلى سموحة، بنشر صورته مع العميد، معلقا عليها: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".


امير-عزمى

حازم إمام وميدو وإبراهيم سعيد يتضامنون مع العميد حسام حسن (1)

حازم إمام وميدو وإبراهيم سعيد يتضامنون مع العميد حسام حسن (2)

حازم إمام وميدو وإبراهيم سعيد يتضامنون مع العميد حسام حسن (3)

رءوف



موضوعات متعلقة..


- أحمد شوبير يطالب حسام حسن بالاعتذار على الهواء للجميع

- ميدو: حسام حسن أخطأ لكنه كان بيموت علشان خاطر مصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة