أقوى 6 صفقات تشعل الميركاتو الصيفى فى أوروبا.. تعرف عليها

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:00 ص
أقوى 6 صفقات تشعل الميركاتو الصيفى فى أوروبا.. تعرف عليها بوجبا نجم منتخب فرنسا ونادى يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الميركاتو الصيفى وبدأت الأندية تستعد لإبرام الصفقات خاصة بعد انتهاء بطولة يورو 2016 ، التى أعطت فرصة لها للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين التى تريد التوقيع معها.

فى التقرير التالى نرصد أقوى 6 صفقات متوقع أن تٌشعل الميركاتو الصيفى بحسب ما تنشره وسائل الإعلام الأوروبية ..

لاعبين  (1)

1- بول بوجبا (مانشستر يونايتد)


نجم يوفنتوس الإيطالى الذى استغنى عنه العملاق الإنجليزي فى صفقة انتقال حر عام 2012 فى واحدة من أكبر أخطاء السير أليكس فيرجسون، ويرغب الشياطين الحمر فى إعادته مجدداً لقلعة أولد ترافورد، بعدما صار نجما فى صفوف يوفنتوس.

بوجبا هو أفضل لاعب وسط فى العالم حالياً دون منازع، يمتاز بجميع الصفات التى يتمناها أى مدير فنى، وقد ألمح قريبا أنه يفضل العودة للريد ديفيز، لذلك فقد يكون أغلى لاعب فى التاريخ حيث من المتوقع أن تصل لـ120 مليون يورو.


لاعبين  (2)

2- جيمس رودريجيز (باريس سان جيرمان)


بينما يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع صانع الألعاب الكولومبى جيمس رودريجيز من صفوف ريال مدريد، لتعزيز الخط الهجومى خاصة بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وبحسب التقارير الفرنسية فإن سان جيرمان قريب من التوقيع مع اللاعب مقابل 63 مليون جنيه إسترليني، بناء على رغبة أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد للفريق.


لاعبين  (3)

3- نيجولو كانتى (ريال مدريد – تشيلسي)


اللاعب الفرنسى الذى كان أحد اكتشافات الإيطالى كلاوديو رانييرى فى مفاجأة الدوري الإنجليزي الموسم الماضى ليستر سيتي، يتصارع عليه فى الوقت الحالى كل من ريال مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزي.

اللاعب الملقب بماكليلى الجديد لديه شرط جزائى فى عقده يبلغ 30 مليون يورو، وتشير التقارير إلى أن انتقاله لأحد الأندية قد يكلف 50 مليون يورو ، ويبدو تشيلسي الأقرب له بسبب رغبة الإيطالى أنطونيو كونتى فى ضمه.


لاعبين  (4)

4- ألفارو موراتا (آرسنال)


المهاجم الإسبانى فى صفوف ريال مدريد والذى انتهت إعارته مؤخراً من صفوف يوفنتوس الإيطالى، ويرغب آرسنال الإنجليزي بشدة فى ضمه بسبب حاجة الفريق إلى مهاجم.
موراتا قد يكلف الجانرز مبلغ 50 مليون يورو، وهى الوجهة الأقرب له ولو أن تشيلسي قد أبدى رغبته فى ضمه أيضاً.


لاعبين  (5)

5- ليوناردو بونوتشى (مانشستر سيتي)


المدافع الإيطالى فى صفوف يوفنتوس الإيطالى الذى تألق كثيراً مع منتخب إيطاليا فى يورو 2016، ويرغب الإسبانى بيبي جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي فى التعاقد معه لتعزيز خط الدفاع.
كشفت المواقع الإيطالية أن مانشستر سيتي سيدفع ما يقرب من 60 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

لاعبين  (6)


6ــ جونزالو هيجواين (آرسنال)


ويبحث آرسنال أيضاً التعاقد مع الأرجنتينى جونزالو هيجواين لتدعيم خط الهجوم بناء على أوامر آرسين فينجر المدير الفنى للفريق.
ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 65 مليون يورو، أو الاستغناء عن جيرو، بالإضافة إلى مبلغ 50 مليون يورو لصالح نابولى الإيطالى.


موضوعات متعلقة..


- وكيل اللاعب: بوجبا لن يرحل عن يوفنتوس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة