محافظ الدقهلية يحيل 133 موظفا وطبيبا بمستشفى شربين للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأربعاء، 13 يوليو 2016 04:06 م
محافظ الدقهلية يحيل 133 موظفا وطبيبا بمستشفى شربين للتحقيق لتغيبهم عن العمل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة بمستشفى شربين العام ، رافقة الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، وتفقد جميع أقسام المستشفى، وقرر إحالة جميع المسئولين عن غرفة الغاز إلى الشئون القانونية بالمحافظة، وقرر إحالة جميع المتغيبين عن العمل بالمستشفى إلى التحقيق وعددهم 133، كما شدد على مدير المستشفى بمنع الحصول على مقابل الخدمة الطبية وقال ( إياكم أن يدفع المريض أى نقود) .

وكلف المحافظ ببحث صرف معاش لإحدى العاملات خلال أسبوع نظرا لظروفة الخاصة وإقالة المدير المالى والإدارى، وقرر إحالة جميع المقصرين، فى قسم الاستقبال للشئون القانونية، وكلف وكيل الصحة بعرض تقرير مفصل عن كل المبالغ المصروفة على المستشفى، وأثناء مرور المحافظ شاهد إحدى السيدات وقال لها: متدفعيش مليم ولو حد طلب منك هوديه السجن.

وطالب المحافظ بتكليف بادخال حاسبات آليه لكل صيدلية بالمستشفى، كما كلف إمام وكيل الصحة بعمل حجرة ثانية للأشعة خلال أسبوع، وطالب المحافظ بتوفير المقاعد للمترددين على المستشفى، وقرر إعفاء والد أحد الأطفال بالحضانة من دفع أى مصاريف وإحالة المسئول عن تجهيزات المطبخ لوجود سلبيات ونقص فى الاشتراطات، كما قرر إحالة جميع المسئولين عن حجرة الغاز بالمستشفى إلى الشئون القانونية بالمحافظة.

وتكليف مدير مرور شربين ومدير إدارة المرافق برفع كل السيارات أمام المستشفى ورفع كل الإشغالات، وتكليف وكيل الصحة بمضاعفة عدد أسرة العناية المركزة وتوفير جهاز تشخيص لكل سرير، وقرر إحالة جميع المسئولين فى إدارة الأمن بالمستشفى إلى التحقيق وخصم 25? من مستحقاتها، وشدد بمنع دخول فى غير مواعيد الزيارة الرسمية وحال عدم التزام يتم فسخ التعاقد مع شركة الأمن، وقرر إحالة جميع المتغيبين عن العمل بالمستشفى إلى التحقيق وعددهم 133.


موضوعات متعلقة..


- استبعاد مديرة "قصر ثقافة" السنبلاوين ونقلها لتورطها فى مخالفات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة