7 نجوم أبطال بورصة الميريكاتو الصيفى .. رمضان يشعل سوق الانتقالات باللعب لستوك سيتى مقابل 60 مليون جنيه.. إيفونا يرفض الأهلى.. مروان محسن يشعل الخلاف.. ميدو جابر يميل للأحمر.. ودونجا اختار الزمالك

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:02 ص
7 نجوم أبطال بورصة الميريكاتو الصيفى .. رمضان يشعل سوق الانتقالات باللعب لستوك سيتى مقابل 60 مليون جنيه.. إيفونا يرفض الأهلى.. مروان محسن يشعل الخلاف.. ميدو جابر يميل للأحمر.. ودونجا اختار الزمالك نجوم فى بورصة الميركاتو
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى جميع الأندية إلى تدعيم صفوفها بلاعبين سوبر خلال الميريكاتو الصيفى لتدعيم صفوفها للموسم الجديد سواء محليا أو خارجيا، ورغم ارتفاع أسعار اللاعبين ، إلا أننا نرى دائما أن خزائن الأندية تفتح لاستقطاب أكبر عدد من اللاعبين السوبر نرصدهم فى التقرير التالى :-

1 – رمضان صبحى


صانع ألعاب الأهلى الذى تألق بشكل لافت مع ناديه والمنتخب الوطنى والأوليمبى والشباب ، مما دفع أكثر من ناد أوروبى إلى محاولة التعاقد معه وجعل مسئولى ستوك سيتى يتقدمون بعرض رسمى لشراء اللاعب مقابل 60 مليون جنيه على الرغم من وجود عرض آخر من أودونيزى الإيطالى وأندية أخرى كثيرة ، إلا أن اللاعب اختار النادى الإنجليزى حتى تكون خطوة للاحتراف بنادى أكبر مستقبلا خاصة وأن عمره لا يتعدى الـ20 ربيعا .

2 – ماليك إيفونا


القاطرة الجابونية إيفونا ، لم يمكث سوى موسم وحيد مع فريق الأهلى بعد تألقه اللافت مع الفريق ، وتعاقد مع نادى تينجاين الصينى مقابل 80 مليون جنيه وهو ما أسال لعاب مسئولى القلعة الحمراء الذين وافقوا على رحيل اللاعب فورا بالرغم من وجود عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة ، إلا أنهم اكدوا أن عقد النادى الصينى لا يقاوم .

3 – مروان محسن


مهاجم الإسماعيلى ، وثانى هدافى الدورى المصرى برصيد 14 هدفا ، استطاع قيادة فريقه بالدورى ، وهو ما دفع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب إلى الاعتماد عليه فى لقائى نيجيريا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالجابون 2017 ، وهو ما دفع مسئولى الأهلى والزمالك إلى الدخول فى منافسة شرسة من أجل استقطابه بالإضافة إلى وجود عرضين خليجين إلا أن محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى يتمسك ببقاء اللاعب داخل جدران القلعة الصفراء مهما كانت الإغراءات المادية .

4 – ميدو جابر


تألق بشكل لافت للنظر مع مصر المقاصة سواء محليا فى الدورى أو الكاس ، ثم لفت الأنظار بشدة فى الكونفيدرالية الأفريقية بعدما استطاع قيادة فريقه إلى دور الـ16 مكرر ، مما دفع مسئولى الأهلى والزمالك إلى تقديم عرض رسمى إلى الفريق الفيومى يطلبون فيه التعاقد مع اللاعب الموهوب ، إلا أن مسئولى الأخير تمسكوا ببقاء اللاعب على أمل الموافقة على أى عرض احتراف خارجى يأتى للنادى يليق بإمكانيات اللاعب الفنية والنادى .

وبالرغم من تقديم مسئولى الزمالك لعرض مالى يصل إلى 8 مليون جنيه ، إلا أن اللاعب يرفض توقيع عقود انضمامه للأبيض على أساس أنه يتمنى اللعب للأهلى الذى عرض 5 مليون جنيه فقط وهو ما جعل مسئولو المقاصة يؤكدون للاعب إما اللعب للزمالك أو البقاء فى المقاصة .


5 - دونجا


مدافع وسط مصر المقاصة ، أول لاعب يشعل الميريكاتو الصيفى بعد دخول ناديى القمة فى " خناقة " للتعاقد معه ، إلا أن اللاعب طلب الانضمام للزمالك ، وبالفعل قام بالتوقيع للأخير مقابل 5 ملايين جنيه .


موضوعات متعلقة..


- صراع الأهلى والزمالك ينحصر بين ميدو جابر ومروان محسن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة