تامر حسنى يصارح جمهوره على تويتر: "بقالى فترة مش راضى عن مستوايا"

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:50 ص
تامر حسنى يصارح جمهوره على تويتر: "بقالى فترة مش  راضى عن مستوايا" تامر حسنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان تامر حسنى عن سعادته بالتواصل مع جمهوره عبر هاشتاج “asktamer” عبر تويتر، الذى أجاب فيه عن الجمهور حول ألبومه الجديد "عمرى ابتدا" وأعماله المقبلة.

وقال تامر حسنى أنه ما زال على تواصل مع فريقه الشخصى فى برنامج "ذا فويس كيدز" وتواجدوا خلال الحفلة الأخيرة فى لبنان، مؤكدا أنه ما زال عنده وعده لهم بتقديم أغنية "لسه عند وعدى" التى ستطرح قريبا.



وردا على سؤال أحد الجمهور بشأن تراجع مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة، قال تامر:"فعلا كتير سمعت الجملة دى، وفعلا بقالى فترة مكنتش راضى عن مستوايا وعشان كده فضلت سنتين أشتغل فى هذا الألبوم، لحد ما بدأت أسمع جملة (هو ده تامر)، وده ما يضايقنيش خالص بالعكس يفزنى أكثر لأكون أحسن".



وعن أعماله خلال الفترة القادمة، أكد تامر أن هناك فيلمين سينمائيين يتم التحضير لها، والأجهز اللى هنبدأ فيه ويتم التصوير فيه الأول، بالإضافة إلى تصوير كليب "عمرى ابتدا" ثم كليب "يا مالى عينى"، مطالبا جمهوره اقتراح تصوير أغانى أخرى من الألبوم.



وفى رده على تقليد المنافسين له فى المظهر الخاص به، قال تامر: "بعيدا عن فكرة المنافسة كل فنان بيسيب بصمة فى حياته لما بيكون هو، ويوم ما يكرر يكون حد تانى عمره ما يسيب بصمة فى حياته".



وعن أفضل أعماله المحببة إلى قلبه، قال تامر: أكتر الألبومات اللى حبتها فى حياتى "بنت الإيه" وعمرى ابتدا" بالإضافة إلى أغنية "أنا مش عارف أتغير" اللى أثرت فيا وأثرت فى ناس كتير جدا فليها معزة كبيرة وخاصة منى".



وقدم تامر نصيحة لجمهوره، قائلا: "محدش ييأس وميش مستحيل وكل حاجة ممكن تحصل بالصبر والإيمان بربنا والاجتهاد، محدش يستسلم ويفكر لحظة لليأس وأى حلم ممكن توصله".




موضوعات متعلقة..



- تامر حسنى يعود من بيروت بعد احتفاله بـ"عمرى ابتدا"

- بالفيديو والصور.. تامر حسنى يحتفل بـ"عمرى ابتدا" وسط حشد جماهيرى فى لبنان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة