"11" لاعباً فى قائمة الغائبين عن بداية الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 06:00 ص
"11" لاعباً فى قائمة الغائبين عن بداية الدوري الإنجليزي أوزيل وجيرو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، الحدث الأكبر الذى ينتظره جمهور كرة القدم من جميع أنحاء العالم، ويستعد نجوم كرة القدم الإنجليز لذلك الحدث بكل ما لديهم من قوة، ولكن هناك 11 لاعب أثاروا تنبؤات حول غيابهم عن بداية البطولة المنتظرة نظرا للتصريحات التى أدلوا بها خلال منافسات يورو 2016 الذى أسدل الستار عليه أول أمس الأحد.


1-هوجو-لوريس
هوجو لوريس


قدم هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسى أداء متميز خلال منافسات يورو 2016، ومن المتوقع غيابه عن صفوف توتنهام هوتسبير فى أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز نظرا لارتباطه بالمباراة النهائية من منافسات اليورو مع منتخب الديوك، ويبدأ بعدها عطلته السنوية مما يجبره على العودة المتأخرة لصفوف توتنهام ومن المتوقع تغيبه عن انطلاق البريميرليج.


2-اشلى-ويليامز-ونيل-تايلور
اشلي ويليامز ونيل تايلور


من المتوقع أن يغيب مدافعى المنتخب الويلزى أشلي ويليامز ونيل تايلور عن صفوف سوانسي سيتي فى بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خروج ويلز من منافسات الدور نصف النهائى بمنافسات يورو 2016، وبدء عطلتهم السنوية عقب انتهاء المباراة يوم الأربعاء الماضى.


3--جو-الين-وارون-رامسي
جو الين وارون رامسي


وهناك تنبؤات بغياب الويلزى جو ألين عن صفوف ليفربول ومواطنه أرون رامسى عن صفوف أرسنال فى أولى مباريات الدوري الإنجليزي، نظرا لبدء عطلتهم السنوية بعد خروج منتخب ويلز من الدور نصف النهائى بيورو 2016.

4-جيرو-و-اوزيل
جيرو واوزيل

وفى خط الهجوم يغيب نجم المنتخب الفرنسى أوليفيه جيرو ونجم المنتخب الألمانى مسعود أوزيل عن صفوف فريق أرسنال بأولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرا لحاجتهم إلى قسط من الراحة بعد منافسات يورو 2016، حيث بلغ منتخب الماكينات الألمانية الدور نصف النهائى وبلغ منتخب الديوك نهائى البطولة قبل أن يخسره أمام البرتغال.

5-مارسيال-وبايت
مارسيال وبايت

ومن المتوقع أن يغيب نجم المنتخب الفرنسى أنطونى مارسيال عن صفوف مانشستر يونايتد وديميتري باييه عن صفوف وستهام يونايتد بأولى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالرغم من مشاركتهم الضئيلة بمنافسات يورو 2016، حيث أن عطلتهم السنوية ستبدأ عقب انتهاء المباراة النهائية بالبطولة.


اخبار متعلقة


- يورو 2016.. مران البرتغال الأخير استعدادا لنهائى فرنسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة