ضبط عاطل متلبسا بسرقة "توك توك" وإصابة قائده فى القليوبية

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:18 م
ضبط عاطل متلبسا بسرقة "توك توك" وإصابة قائده فى القليوبية اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن القليوبية بمساعدة الأهالى، من ضبط لص متلبسا بسرقة مركبة "توك توك" من قائدها، وإحداث إصابة به، تم نقل المصاب لمستشفى قليوب العام.

وتلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالمديرية بالواقعة، ودلت تحريات المباحث إلى أن تبلغ لقسم قليوب من الأهالى بقيامهم بضبط لص متلبسا بسرقة مركبة "توك توك" من قائدها وإحداث إصابة به.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير "عمرو السيد" 23 سنة سائق توك توك ومقيم سنديون – دائرة مركز قليوب بمركبة التوك توك قيادته، استوقفه "كريم ربيع" 22 سنة عاطل ومقيم سنديون دائرة مركز قليوب، وطلب منه توصيله إلى مدينة قليوب، ثم قام بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته بجرح قطعى بالرقبة وتهتك بالأوعية الدموية بالرقبة ونزيف حاد وحاول الاستيلاء على مركبة التوك توك قيادته، إلا أن الاهالى تمكنت من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم نقل المصاب لمستشفى قليوب العام، والحالة العامة سيئة، ولا يمكن استجوابه.

تم التحفظ على مركبة "التوك توك" بديوان القسم تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5304 جنح قسم قليوب لسنة 2016م ، وجار العرض على النيابة.


موضوعات متعلقة:


إصابة ضابط و3 مجندين فى مطاردة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات فى العبور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة