سقوط شاذ جنسياً وزوجته لإعلانهما ممارسة الدعارة والفجور على الإنترنت

الإثنين، 11 يوليو 2016 03:18 م
سقوط شاذ جنسياً وزوجته لإعلانهما ممارسة الدعارة والفجور على الإنترنت شاذ جنسى _ أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة أمجد شافعى، من ضبط شاذ جنسياً يقوم بممارسة الفجور ويستغل زوجته لممارسة الدعارة بدائرة قصر النيل.

البداية كانت بورود معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى، بالإدارة عن قيام شاذ جنسيا بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإباحية وإعلانه عن ممارسة الفجور وبصحبته زوجته لمن يرغب من الرجال مقابل 2000 جنيه.

وأسفرت التحريات، التى أعدها العقيد إبراهيم الطويل، عن صحة المعلومات، مشيرة إلى أن الفتاة تزوجت من الشاذ جنسياً خلال الشهر الماضى عن طريق الفيس بوك، واستطاع زوجها استغلالها خاصة بعد طلاقها من زوجها الأول، والتى أنجب منه طفلا، مستغلا حاجتها للمال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد أحمد طاهر، بالاشتراك مع العقيد حسن النجار، والمقدم محمد حلمى، والمقدم وليد طراف، من ضبط المتهمة أثناء ممارستها الجنس الحرام مع راغب متعة فى حضور زوجها مقابل 2000 جنيه.

تم التحفظ على هواتف محمولة بها كل جرائم المتهمين والملابس الداخلية والخارجية وحبوب منشطة ومبلغ مالى، وبالعرض على اللواء زكريا أبو زينة، نائب المدير العام، كلف بتحرير محضر بالواقعة وإرسال المتهمين لنيابة قصر النيل والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



موضوعات متعلقة..


حكاية بطل "كونغ فو" تحول إلى شاذ وقاتل.. "علاء" كان يتدرب ليلا ونهارا لتمثيل مصر فى المحافل الرياضية الدولية.. المال وقف عائقا أمام البطل فأدمن ممارسة الرزيلة وانتهى به المطاف خلف قضبان السجن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى الوحش

لو مش خايفين من ربنا . مش خايفين من العدوى بالامراض ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

نجس وديوث وشاذ وهي قذرة

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

تحذير هام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة