رفعت السعيد: علاقة "النور" باسرائيل مشبوهه..ويونس مخيون منافق سياسيا

الإثنين، 11 يوليو 2016 09:20 م
رفعت السعيد: علاقة "النور" باسرائيل مشبوهه..ويونس مخيون منافق سياسيا الدكتور رفعت السعيد
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى بحزب التجمع، إن اللقاء السرى الذى جمع نادر بكار القيادى بحزب النور ووزيرة الخارجية الاسرائيلية السابقة تسيبى ليفنى خلال تواجد الاول فى امريكا خلال الفترة الماضية للدراسة، امتدادا للعلاقة المشبوهة بين الحزب السلفى وأمريكا وإسرائيل.

وأضاف "السعيد" فى تصريح خاص: "هناك فرق بين الدبلوماسية المصرية الرسمية والمعركة التى تخوضها ضد إسرائيل وبين من يمارسون التطبيع.. نادر بكار زيارته من البداية مريبة.. ليس معتادا فى السياسة المصرية أن يقوم أحد قادة الأحزاب بترك حزبه وذهب ليدرس فى أمريكا".

وأوضح "السعيد"، :"يتهافتون على الأمر بصورة غير منتقية ولازم نربط ده بزيارة قيادات حزب النور بالسفارة الأمريكية حيث التقوا رسميا بممثلين للسى آى إيه.. التقيت مع رئيس حزب النور ومؤسسه خلال اللقاءات التى كان يعقدها المشير حسين طنطاوى مع قيادات الأحزاب ورأيته الأكثر نفاقا من أى سياسى آخر.. هم منافقون ويسعون لتحقيق أى مكاسب".


موضوعات متعلقة :


- لقاء "بكار"و"تسيبى لفينى"يشعل الخلاف السياسى مع السلفيين.. مواقع الدعوة السلفية تلتزم الصمت.. داليا زيادة تطالب قيادى حزب النور بكشف تفاصيل اللقاء..ومختار نوح: تركوا عباءة الدين من أجل السياسة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة