حصيلة حوادث "بوكيمون جو" فى 5 أيام.. تصادمات وإصابات بسبب مطاردة بيكاتشو

الإثنين، 11 يوليو 2016 08:10 ص
حصيلة حوادث "بوكيمون جو" فى 5 أيام.. تصادمات وإصابات بسبب مطاردة بيكاتشو بوكيمون جو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم الأربعاء الماضى تم إطلاق لعبة "بوكيمون جو" رسميا على الهواتف الذكية، ومنذ الساعات الأولى على الإطلاق وهناك حالة من الهوس بمفهوم اللعبة التفاعلية الجديدة من نوعها، ففى خلال 5 أيام فقط أصبحت "بوكيمون جو" أشبة بالإدمان لدى الكثير من المستخدمين حول العالم، وعلى الرغم من التسلية الكبيرة التى تحققها اللعبة لمستخدميها إلا أنها فى نفس الوقت تسببت فى العديد من الحوادث حول العالم بسبب مطاردة اللاعبين لشخصيات البوكيمون المختلفة فى أنحاء مدينتهم، وفيما يلى نرصد أهم تلك الحوادث.

-حادثة على الطريق السريع


وفقا لموقع cartelpress الأمريكى فتم اتهام شاب بالغ من العمر 26 عاما بالتسبب فى واحدة من أسوأ حوادث الطرق بعد التوقف فى منتصف الطريق السريع للقبض على بيكاتشو إحدى شخصيات البوكيمون، واعترف الشاب أنه توقف من أجل اللعب بسبب تعلقه الشديد باللعبة، ورغبته فى الإمساك بكل الشخصيات التى تظهر له أثناء اللعب.

-حادثة تزلج


أصيب شاب يدعى مايك شولتز، بالغ من العمر 21 عاما فى لونغ آيلاند، نيويورك، أثناء استقلاله لوح تزلج وهو يحدق فى هاتفه من أجل العثور على شخصيات البوكيمون المختلفة، وقال إنه أصاب يده على الرصيف بعد أن اصطدم بشكل قاس.

-العثور على جثة


مع أول الأيام التى تم إطلاق فيها لعبة "بوكيمون جو" عثرت فتاة على جثة أثناء البحث عن شخصيات اللعبة فى حديقة بالقرب من نهر، وهو الحادث الغريب من نوعه الذى تداولته وسائل الإعلام المختلفة.


بوكيمون جو



موضوعات متعلقة..


أبرز المشكلات التى تسببها لعبة Pokémon GO لمستخدمى أندرويد وIOS

بالصور.. مستخدمو Pokemon go يعثرون على شخصيات اللعبة فى أماكن غير متوقعة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عيسى

الاردن

عمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة