أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. ريال مدريد يحدد 3 بدائل بعد فشل ضم بوجبا

الإثنين، 11 يوليو 2016 04:00 ص
أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. ريال مدريد يحدد 3 بدائل بعد فشل ضم بوجبا هازارد وجوميز ودراكسلر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع نادى ريال مدريد الإسبانى، ثلاثة نجوم كبدائل للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب انسحاب الفريق الملكى من صفقة ضم لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالى، وذلك بسبب مغالاة بطل الكالتشيو فى المطالب المادية للاستغناء عن اللاعب.

3 بدائل لريال مدريد بعد الانسحاب من صفقة بوجبا

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد وضع العديد من الأسماء المرشحة للتعاقد معها بعد فشل صفقة ضم بوجبا الذى اقترب من العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

هازارد فى صدارة المستهدفين


أضافت الصحيفة أنه يأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين، النجم البلجيكى إيدين هازارد، لاعب تشيلسى على الرغم من المستوى المتواضع الذى ظهر به فى الموسم الأخير للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" 2015/2016، لكن نجح اللاعب فى تقديم أداء جيد فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، ليضعه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى فى قائمة المستهدفين رغم ارتباطه بعقد مع البلوز يستمر حتى عام 2020.


دراكسلر على رادار ريال مدريد


كما أشارت الصحيفة إلى أن الألمانى جوليان دراكسلر، لاعب فولفسبورج الحالى وشالكه السابق، حصل على احترام جميع النقاد بعد المستوى الرائع الذى ظهر به فى النسخة الحالية من بطولة "يورو 2016"، مضيفة أنه على رادر ريال مدريد على الرغم من عقده الممتد حتى 2020 مع "الذئاب"، كما يصل سعره لنحو 24 مليون يورو.

جوميز فى القائمة


ويأتى البرتغالى أندريه جوميز، لاعب وسط فالنسيا الإسبانى، كثالث أبرز اللاعبين المستهدفين من جانب ريال مدريد للتعاقد معهم فى الميركاتو الصيفى، بعد تقديمه أداء جيد فى اليورو.



أخبار متعلقة


ريال مدريد يُمهد الطريق لمانشستر يونايتد لضم بوجبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة