ذكرى رشدى أباظة وعمر الشريف ويوسف شاهين وثورة يوليو على "صوت العرب"

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:00 ص
ذكرى رشدى أباظة وعمر الشريف ويوسف شاهين وثورة يوليو على "صوت العرب" رشدى أباظة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب أن الإذاعة ستحتفل بذكرى مجموعة من رموز الفن والشعر والأدب والأحداث المتنوعة، من أبرزها سيرة حياة الفنان العالمى عمر الشريف ومشواره الفنى احتفالا بذكراه ،فتقدم اليوم الإذاعة حلقات خاصة من برامج (عيش أفلامك) و(أسماء على ورق البردى) و(حدث فى مثل هذا اليوم) و(حكايات الزمن الجميل).

وأضافت لمياء أن برنامج (كلام فى الفن) الأربعاء المقبل يتناول مراحل إبداع الشاعر عبد الفتاح مصطفى فى ذكراه، وفى اليوم التالى يتم الاحتفال بذكرى الفنانة أسمهان بتقديم أغنياتها ومسلسل (أميرة الحب والحرب) الذى دارت أحداثه حول سيرة حياتها.

وفى 20 يوليو نحتفل بذكرى يوم ميلاد الموسيقار محمد سلطان فى برنامج خاص تحدث خلاله عن محطات من حياته ومشواره الإبداعى، تقديم أحمد مبدى.

كما تحتفل الإذاعة بذكرى ثورة 23 يوليو فى خريطة على مدى اليوم، وفى 26 يوليو تحتفل الإذاعة بذكرى الكاتب الكبير توفيق الحكيم، ونقدم فى 27 يوليو خريطة خاصة احتفالا بذكرى نجوم الفن رشدى أباظة وفريد شوقى ويوسف شاهين، تتضمن تسجيلات إذاعية معهم وفترات مفتوحة وبرامج مع مجموعة من الفنانين والنقاد والمستمعين عن أعمالهم.



موضوعات متعلقة:

إعادة بث المسلسل الإذاعى "السوشيال راضية" على إذاعة "صوت العرب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة