"تعليم الجيزة": 14 يوليو آخر موعد للتسجيل بمرحلة رياض الأطفال

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:45 م
"تعليم الجيزة": 14 يوليو آخر موعد للتسجيل بمرحلة رياض الأطفال مرحلة رياض الأطفال
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن 14 يوليو الجارى آخر موعد للتسجيل الإلكترونى لمرحلة رياض الأطفال على مستوى المدارس التجريبية، مشيرة إلى أن التسجيل يتم من خلال ولى الأمر فقط .

وقال محمد عبد الهادى، وكيل المديرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قرار المد أسبوعين آخرين بعد الموعد المحدد سابقا بـ30 يونيو الماضى، جاء بعد شكاوى المواطنين من فترة الإجازات قبل عيد الفطر، وسفر البعض الآخر خارج البلاد.

وأضاف "عبد الهادى"، أنه تم تحديد الموعد بشكل نهائى للتقدم على مستوى المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، مشيراً إلى أن التسجيل يتم من خلال ولى الأمر فقط، مع ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومى للطفل والمدون بشهادة الميلاد بكل دقة، حتى يتم حساب سن الطفل الفعلى فى أول أكتوبر 2016 إلكترونياً، وتقديم أصل شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر)، بطاقة الرقم القومى لولى الأمر، ملف كامل الدمغات، 10 صور شخصية حديثة للطفل، إثبات محل السكن.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد حددت الحد الأدنى للقبول بالسنة الأولى لرياض الأطفال من سن 4 سنوات و11 شهرًا حتى 29 يومًا إلى 5 سنوات، وفيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومى الذى تم تسجيله.


موضوعات متعلقة:



مد التقديم برياض الأطفال بمدرسة اللغات بموط الداخلةبالوادى الجديد أسبوع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة