مؤمن زكريا يكشف حقيقة تعديل عقده فى الأهلي

الأحد، 10 يوليو 2016 11:02 ص
مؤمن زكريا يكشف حقيقة تعديل عقده فى الأهلي مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي، أن مواجهة فريقه أمام الزمالك كانت أمام فريق كبير، مشيراً إلى أن اللاعبين يخوضون المباريات أولاً من أجل الفوز، ثم بعد ذلك يسعون إلى عدم الهزيمة.

مؤمن زكريا يوضح سبب صعوبة مباريات القمة


وأوضح مؤمن زكريا أن مواجهة الزمالك دائماً ما يكون لها حسابات خاصة، ولا تخضع إلى مستوى الفريقين فى الفترة التى تسبق المباراة.

مؤمن زكريا شارك فى القمة مصابا


وتحامل مؤمن زكريا على نفسه فى مباراة القمة وشارك وهو يعانى من نزلة برد شديدة إلا أن غيرته الشديدة على فريقه ورغبته الملحة فى مساعدة الفريق الأحمر فى مباراة القمة أمور جعلته يشارك فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

مؤمن زكريا يوضح حقيقة تعديل عقده مع الأهلي


ونفى مؤمن زكريا ما تردد عن طلبه تعديل عقده مع الأهلي أو زيادة راتبه السنوى، مشيراً إلى أن الفريق حسم لقب السوبر والدورى، ويسعى الآن إلى تحقيق بطولتى الكأس وإفريقيا رغم صعوبة الموقف فى البطولة الأفريقية.

مؤمن زكريا يدخل فى مشادة مع غالي


كان مؤمن زكريا قد دخل فى مشادة مع حسام غالى قائد الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى، بعد قيام غالى بتوجيه مؤمن زكريا بشكل غير لائق خلال أحداث اللقاء، وهو الأمر الذى لم يتقبله زكريا ليقوم بالرد على قائد الفريق، الذى سرعان ما توجه لزكريا وقام بسبه على مرآى ومسمع الجهاز الفنى بالكامل.



موضوعات متعلقة:


الأهلى يسعى لإنهاء أزمة غالى وزكريا قبل القمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة