"سعفان" يرأس وفد مصر فى الاجتماع الوزارى لدول"مجموعة العشرين" ببكين

الأحد، 10 يوليو 2016 01:41 م
"سعفان" يرأس وفد مصر فى الاجتماع الوزارى لدول"مجموعة العشرين" ببكين محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرأس وزير القوى العاملة محمد سعفان، وفد مصر المشارك فى الاجتماع الوزارى لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين، المقرر انعقادة خلال الفترة من 11 إلي 13 يوليو الجاري بالعاصمة الصينية بكين.

ويغادر الوزير القاهرة مساء اليوم متوجها إلى بكين ، حيث من المقرر أن يلقى كلمة مصر أمام مجموعىة العشرين الأربعاء المقبل، وتتناول رؤية وخطة الحكومة المصرية في القضاء علي البطالة.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة فى بيان له : إن الاجتماع سيناقش التطورات الحالية للاقتصاد العالمي وسوق العمل وما تم انجازه من التزامات للمجموعة ، فضلا عن توفير فرص العمل مناسبة وتعزيز القدرة علي التوظيف، والاتبكار والنمو الشامل ، وتحسين قابلية التوظيف وربطها باحتياجات أسواق العمل من المهارات والتدريب التقني والمهني، وكذلك أساليب تشجيع العمل اللائق ودور نمو الدخل، ونظم الحماية الاجتماعية وظروف العمل في ذلك.

وأشار سعفان إلى أن الاجتماع الوزارى لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين يعد من أهم وأبرز المناسبات الدولية المعنية بمناقشة تحديات أسواق العمل في ضوء المعطيات الحالية التي يمر بها الاقتصاد العالمي، وتبادل المعرفة والدروس والتجارب حول سياسات التوظيف، كما يتخلله لقاءات جانبية بين وزراء العمل والتوظيف في الدول الأعضاء للتنسيق حول الجهود والالتزامات المشتركة.




موضوعات متعلقة..




"سعفان" يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالقوى العاملة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة