بالفيديو.. ماذا قال الفنان الراحل سامى العدل فى آخر حواراته على التليفزيون؟

الأحد، 10 يوليو 2016 03:00 م
بالفيديو.. ماذا قال الفنان الراحل سامى العدل فى آخر حواراته على التليفزيون؟ الراحل سامى العدل
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من داخل كواليس تصوير مسلسل "حارة اليهود" الذى عرض فى رمضان 2015 والذى كان من أضخم إنتاجات شركة العدل جروب، سجل برنامج "بلاتوه" الذى يقدمه المذيع محمد السماحى على الفضائية المصرية آخر حوارات الفنان الراحل سامى العدل الذى تمر علينا ذكرى رحيله الأولى.. حيث تحدث عن التحضيرات الضخمة التى سبقت التصوير وبناء ديكورات كاملة لحى حارة اليهود والمعبد اليهودى لإعطاء العمل مصداقية.

كما تحدث عن مخرج المسلسل ماندو العدل الذى يراه من أفضل المخرجين خاصة أنه يتولى إدارة أعمال درامية ضخمة تحتاج لمجهود مثل "الداعية" و"حارة اليهود"، مؤكدا أن هناك بعض التفاصيل التى يركز عليها ماندو أثناء تصوير أعماله تجعله مميزا، وتطرق الفنان الراحل صاحب التاريخ الطويل فى حديثه إلى عهد الإخوان حيث أكد أن عائلة العدل لم تخشى يوما الإخوان بل بالعكس ظهر سامى العدل فى أحد البرامج بالتليفزيون المصرى وقت حكم الإخوان وقال أن الإخوان زائلون والفن باق.



وكان الفنان والمنتج القدير سامى العدل رحل العام الماضى عن عمر ناهز الـ69 عاما، وذلك بمستشفى المركز الطبى العالمى، بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب ضعف عضلة القلب، تاركا أكثر من 150 عملا يخلد ذكراه سواء فى الدراما التليفزيونية أو السينما، رحل سامى العدل قبل أن يكمل مشاهده فى مسلسل حارة اليهود الأمر الذى جعل مخرج العمل يحذف مشاهده الأخيرة منه بعد تعرضه للوعكة الصحية ودخوله المستشفى، حيث رحل قبل أن يحصد نجاح أعماله التى حققت نجاحا كبيرا مع عرض أولى حلقات تلك المسلسلات رمضان الماضى، حيث يشارك فى بطولة مسلسل حارة اليهود ومسلسل بين السرايات وهما من الأعمال البارزة فى دراما شهر رمضان الكريم 2015.

ويعتبر الفنان القدير سامى العدل من أهم الممثلين الذين أجادوا تقديم الشخصيات التى نسبت إليهم بحرفية عالية حافلة بالعطاء، حيث قدم أعمال درامية وسينمائية ومسرحية من أهمها مسلسلات الداعية ولقاء على الهوا وريا وسكينة وفيفا أطاطا ومسلسل تفاحة أدم والشوارع الخلفية ودوران شبرا وبالشمع الأحمر وقضية رأى عام ومحمود المصرى ومسلسل ملفات سرية ومسلسل حديث الصباح والمساء.

ومن أفلامه "سهر الليالى" وفيلم "الكبار" و"الديلر" وفيلم "السفاح" و"أريد خلعا" وفيلم "حمادة يلعب" وفيلم "عوكل" وفيلم "خالتى فرنسا" وفيلم "أحلى الأوقات" وفيلم هروب مومياء وفيلم "رشة جريئة" وفيلم "أصحاب ولا بزنس" و"حرب الفراولة".

كما قدم مسرحية "ملك الشحاتين" ومسرحية "إن كبر ابنك" ومسرحية "الناس اللى فى التالت" وغيرها من الأعمال.


اخبار متعلقة:


الأوضاع السياسية تغير حياة منة شلبى فى "حارة اليهود" على "الحياة مسلسلات"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة