"الرى": حملات مكثفة فى القاهرة الكبرى لإزالة التعديات على النيل

الأحد، 10 يوليو 2016 05:00 ص
"الرى": حملات مكثفة فى القاهرة الكبرى لإزالة التعديات على النيل إزالة التعديات على النيل
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس صلاح عز، رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل بوزارة الرى، أنه سيتم شن حملات مكثفة فى القاهرة الكبرى لإزالة التعديات المقامة على مجرى نهر النيل، وذلك فى إطار الحملة القومية التى أطلقتها الحكومة لإزالة التعديات.

وأضاف رئيس قطاع حماية وتطوير النيل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم إجراء الدراسات الأمنية لبعض التعديات الكبرى المقرر إزالتها، وذلك لتوفير الحماية خلال التنفيذ مشيراً إلى أنه لا يوجد فرق بين المواطنين فى تنفيذ القانون.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف وزارة الرى بوضع مخطط متكامل للاستفادة من عمليات إزالة التعديات على مجرى النيل الرئيسى، وفرعيه واستخدامها فى مشروع لتطوير الواجهات النيلية على امتداد نهر النيل من مدينة أسوان وحتى القاهرة، وامتداد فرعى دمياط ورشيد، للسيطرة على انفلات التعديات.

وتشمل حملة إزالة التعديات على النيل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل، والقنوات والمجارى المائية، من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، حيث تم تخصيص خط ساخن 15116 لتلقى شكاوى التعدى على مجرى النيل.



موضوعات متعلقة..


- النوادى المخالفة على النيل.. 119 ناديا بدون ترخيص.. 6 للقضاة و8 للشرطة.. و"المحامين والمهندسين" ضمن القائمة.. 100 مخالفة لكبار رجال الدولة بعصر مبارك.. والرى: صدرت قرارات إزالة وننتظر الدراسات الأمنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة