أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توتنهام يستغل والد جوتزه فى إتمام صفقة ضمه

الأحد، 10 يوليو 2016 04:37 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توتنهام يستغل والد جوتزه فى إتمام صفقة ضمه ماريو جوتزه
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت إدارة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مع والد ماريو جوتزه لاعب الوسط المهاجم للمنتخب الألمانى وفريق بايرن ميونخ، مرتين خلال الأسبوع الجارى للتفاوض معه حول ضم اللاعب لصفوفهم قبل انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد اشتعال المنافسة على ضم صانه ألعاب المانشافات خلال الأيام الأخيرة.

إدارة توتنهام تستغل والد جوتزة فى إتمام صفقة ضم لاعب الوسط الألمانى


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن إدارة فريق توتنهام استعانت بوالد ماريو جوتزه لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى الضغط على نجله لإتمام صفقة انتقاله لصفوفهم، من خلال مفاوضات عقدتها إدارة الفريق مع والد اللاعب مرتين خلال الاسبوع الجارى.

المنافسة تشتعل بين توتنهام وبروسيا دورتموند وليفربول على ضم لاعب وسط بايرن


لجأت إدارة توتنهام للتفاوض مع والد جوتزه بعد اشتعال المنافسة مع فريق بروسيا دورتموند وفريق ليفربول على ضم لاعب وسط بايرن ميونخ، بعد المستوى الذى ظهر به نجم المنتخب الألمانى خلال منافسات يورو 2016 التى تقام حاليا بفرنسا، وكانت إدارة فريق ليفربول عقدت عدة مفاوضات مع والد اللاعب خلال فترة مشاركته باليورو.

يذكر أن ماريو جوتزه لاعب الوسط المهاجم لفريق بايرن ميونخ أبدى عن عدم رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال الموسم المقبل، وأكد أنه يرغب فى المشاركة بمنافسات دورى أبطال أوروبا بصفوفهم تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى للمرة الأولى.


أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. جوتزه يعلن عن قرب انتقاله لتوتنهام قبل وداع البطولة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة