بالفيديو والصور.. تظاهر المعلمين بأسوان للمطالبة بصرف حافز الإثابة.. 3 نواب يشاركون فى المسيرة ويطالبون بإقالة المحافظ.. والنقيب يحذر من الدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام.. ويطالب بتطبيق أحكام القضاء

الأحد، 10 يوليو 2016 02:19 م
بالفيديو والصور.. تظاهر المعلمين بأسوان للمطالبة بصرف حافز الإثابة.. 3 نواب يشاركون فى المسيرة ويطالبون بإقالة المحافظ.. والنقيب يحذر من الدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام.. ويطالب بتطبيق أحكام القضاء جانب من احتجاجات المعلمين بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر المئات من المعلمين بمحافظة أسوان، صباح اليوم، الأحد، أمام مقر نقابة المعلمين بمدينة أسوان، وذلك خلال تنظيم وقفة احتجاجية ثم تبعها مسيرة بمحيط مقر النقابة، للمطالبة بتطبيق الأحكام القضائية بصرف حافز الإثابة 200 %.

شارك فى الاحتجاجات ثلاثة من أعضاء نواب البرلمان، وهم ياسين عبد الصبور، نقيب المعلمين بأسوان، وشرعى محمد صالح، وحسن سيد خليل، مرددين هتافات "يا محافظ يا تعبان يلا ارحل عن أسوان" و"يا محافظ نام نام إحنا هنضرب عن الطعام" و"عاوزين حقوقنا".

كما رفعوا بعض اللافتات مدون عليها "عاوزين مالية جديدة المعلمين بقوا على الحديدة" و"حقى فى الإثابة 200 %" و"لا إله إلا الله المعلمين بيقولوا آه".

وشهدت الاحتجاجات استنفارا أمنيا مكثفا بمحيط نقابة المعلمين، بعد توقف الحركة المرورية بالطريق، لمنع المحتجين من تجاوز محيط نقابة المعلمين، وصولاً لنادى الشرطة المجاور للنقابة.

وأكد ياسين عبد الصبور، نقيب المعلمين بأسوان، وعضو مجلس النواب، أن الوقفة الاحتجاجية تحذيرية قبل تصعيد الموقف من جانب المعلمين وإمكانية الدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام، متعجباً من موقف المسئولين التنفيذيين ووزارة المالية لعدم تطبيق أحكام القضاء طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أن كل معلم له عند المالية أكثر من 50 ألف جنيه مستحقات، بالرغم من توافر مبلغ 83 مليون جنيه بالمديرية المالية بأسوان، إلا أن المحافظ لم يفرج عن هذه المستحقات حتى اليوم.

وأضاف محمود محمد حسين، نقيب العاملين بالتربية والتعليم بأسوان، أن خروج المعلمين اليوم، هو حق مشروع بعد حصولهم على أحكام قضائية واجبة النفاذ، مشيراً إلى أن المعلمين يراعون الظروف الحالية للبلاد إلا أن موقف المسئولين من عدم تنفيذ هذه الأحكام طيلة هذه الفترة التى وصلت لـ6 سنوات، مما دفع المعلمون للخروج والتعبير عن غضبهم.


بالفيديو.. تظاهر المعلمين بأسوان للمطالبة بصرف... by youm7

 احتجاجات المعلمين بأسوان (1)
جانب من احتجاجات المعلمين بأسوان


 احتجاجات المعلمين بأسوان (2)
المعلمون يرفعون لافتات للمطالبة بصرف حافز الإثابة


 احتجاجات المعلمين بأسوان (3)
احتجاجات المعلمين أمام فرع النقابة بأسوان


 احتجاجات المعلمين بأسوان (4)
مسيرة للمعلمين أمام فرع النقابة بأسوان


 احتجاجات المعلمين بأسوان (5)
المعلمون يرددون هتافات ضد المحافظ


 احتجاجات المعلمين بأسوان (6)
جانب من الاحتجاجات




موضوعات متعلقة..


- بدء مسيرة حاشدة للمعلمين للمطالبة بصرف حافظ الإثابة بأسوان

- بالفيديو.. تجمع عشرات المعلمين أمام فرع النقابة بأسوان استعدادا لتنظيم وقفة احتجاجية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة