5 أماكن احذر لعب "بوكيمون جو" بداخلها.. المنشآت الحكومية أهمها

الأحد، 10 يوليو 2016 04:00 ص
5 أماكن احذر لعب "بوكيمون جو" بداخلها.. المنشآت الحكومية أهمها بوكيمون جو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت لعبة "بوكيمون جو" بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين، لدرجة جعلت البعض حاليا يبحث عن شخصيات البوكيمون فى بعض الأماكن الغريبة، حيث إن اللعبة تعتمد على نظام تحديد المواقع GPS داخل اللعبة، وهو ما يجعل اللاعبين قد يجدون شخصيات البوكيمون فى بعض الأماكن الغريبة مثل الكنيسة والمراحيض العامة وسيارات الأخرين وهو الأمر الذى قد يعرض الأشخاص لبعض المخاطر والحوادث، ولتجنب هذا الامر وممارسة لعبة البوكيمون بكل سهولة ومتعة ينبغى الحذر من هذه الاماكن:

-منازل الجيران:


ربما قد يظهر لك إحدى شخصيات البوكيمون داخل شقة الجيران أو حتى حديقة منزلهم، وربما تكون تطمع فى الحصول على هذه الشخصية، لكن من المفضل أن تتجنب أمر كهذا حتى لا تقع فى مشاكل مع الجيران.

-مدارس الأطفال والحضانات:


ربما يكون من الأمور الغريبة أن تدخل إحدى مدارس الأطفال للبحث عن شخصية بوكيمون، فحتما ستكون الشخص الوحيد الذى يفعل ذلك، كما أنك لن تجد أى عذر تبرر به دخول المدرسة.

- الهيئات والمصالح الحكومية:


من الأماكن التى لا يجب أن تذهب إليها للبحث عن شخصيات البوكيمون، فحتما أنت لا ترغب أن تخضع لبعض الأسئلة والاستجوابات حول سبب تواجدك فى هذا المكان.

- المطارات:


ربما يفهم تواجدك فى المطار لالتقاط البوكيمون بينما تقوم بفتح الكاميرا والسير بحثا عنه، على أنك إرهابى داخل المطار، مما يعرضك للكثير من المخاطر الأمنية خاصة فى ظل التصرفات المريبة التى تقوم بها.

- الوزارات ومقرات الحكومة:


حتما هذا أمر خطير للغاية وسيعرضك للكثير من الأسئلة والاتهامات، فلن يكون من الطبيعى أن تدخل إلى مقر إحدى الوزارات بحثا عن شخصية بوكيمون، وهو الأمر الذى لن يصدقه أحد.


موضوعات متعلقة:


- فتاة تعثر على جثة بالصدفة أثناء تجربة لعبة Pokemon Go الشهيرة

- عقب إطلاقها بأيام .. لعبة "بوكيمون جو" تحقق نجاحا كبيرا بين المستخدمين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة