"مصر للطيران": عدم تطبيق التوقيت الصيفى يعرضنا لخسائر مادية محدودة

الجمعة، 01 يوليو 2016 05:04 م
"مصر للطيران": عدم تطبيق التوقيت الصيفى يعرضنا لخسائر مادية محدودة صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة ستتعامل بشكل طبيعى مع تطبيق التوقيت الصيفى من عدمه، مؤكدًا أنه لن يكون هناك تأثير على رحلات الشركة، مشيرًا إلى أنه فى حال عدم تطبيق التوقيت الصيفى حسبما أعلنت الحكومة قبل شهر رمضان فإن هذا سيعرض الشركة لبعض الخسائر المادية المحدودة.

وأضاف مسلم أن الشركة قامت بحجز التذاكر للركاب وفقا للمواعيد العمل بالتوقيت الصيفى والذى كانت قد أعلنت عنه الحكومة والذى من المقرر تطبيقه فى 7 يوليو المقبل، وبالتالى فان عدم تطبيق التوقيت الصيفى سيتسبب فى خسائر مادية للشركة لفترة محدودة.

وشدد مسلم على أن الشركة تتعامل مع مثل هذه المواقف بوضع خطة لإبلاغ المسافرين بالمواعيد الجديدة هاتفيًا والتأكيد عليهم حتى لا يتم تعطيلهم عن السفر.

يذكر أن هناك أزمة بين البرلمان والحكومة بسبب التوقيت الصيفى، حيث أكدت الحكومة أنها ستطبق التوقيت الصيفى بدءاً من يوليو الجارى، حتى إقرار مجلس النواب قانون إلغاء التوقيت الصيفى نهائياً، وذلك بموجب القرار الصادر من مجلس الوزراء فى شهر أبريل الماضى، ببدء تطبيق التوقيت الصيفى اعتباراً من يوم 7 يوليو المقبل وحتى نهاية أكتوبر.

ويشار إلى أن الحكومة دفعت غرامات عن شركات الطيران لمنظمة الطيران المدنى الدولى، وذلك بعدما تم تأجيل العمل بالتوقيت الصيفى قبل شهر رمضان الجارى، وهو ما قد يتم دفعه مرة أخرى فى حال عدم العمل بالتوقيت الصيفى مثلما أعلنت الحكومة المصرية وهو الموعد الذى تعاملت معه شركات الطيران.


موضوعات متعلقة..


مصر للطيران: العمل بالتوقيت الصيفى من عدمه لن يؤثر على رحلات الشركة

"التوقيت الصيفى" أزمة جديدة بين الحكومة والبرلمان.. مجدى العجاتى يقترح تأخير العمل به لأكتوبر بسبب اتفاقيات مصر للطيران.. عبد المنعم العليمى يهدد بسحب الثقة حال تطبيقه.. ويؤكد: تحملوا نتائج قراراتكم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حزّابط انّبطشي

انت حتجنني ليه يا جدع انت ما ترسالك على بر!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

azizgm

وماذا عن خسائر المسافرين

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ماجد

للاسف

بنيجى.للعيافة.ونتصدربلاش.اشتغالات

عدد الردود 0

بواسطة:

النتضرريين

lمستندات للنيابة العامة والنائب العام تقدم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحق

نيابة المطار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة