القوى العاملة : صرف 2.6 مليون جنيه لـ 3573 عاملا بـ"يونيراب" للغزل والنسيج

الجمعة، 01 يوليو 2016 02:44 م
القوى العاملة : صرف 2.6 مليون جنيه لـ 3573 عاملا بـ"يونيراب" للغزل والنسيج محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق وزير القوى العاملة محمد سعفان، على صرف مليونين و673 ألفا و289 جنيها، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 3573 عاملا بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب" بالإسكندرية، وذلك وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وقال الوزير في بيان صحفى اليوم الجمعة : أنه أصدر توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية محمد قنديل، بالصرف فورا اعتبارا من بعد غد الأحد بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة، وذلك حتي يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات المعيشة خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح"سعفان" أن الدفعة الجارى صرفها للعاملين بالشركة هى "الثامنة"، وبذلك يصل إجمالي الدفعات الثمانية 20 مليونا و184 ألفا و254 جنيها، لتعثر الشركة فى صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة .

وأكد سعفان ، أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الإقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.


عمال "طنطا للكتان" يجمعون توقيعات بتفويض لجنة لحل الأزمة مع القابضة الكيماوية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة