الإخوان تصدر بيانات تهاجم 30 يونيو.. المتحدثان الإعلاميان للجماعة يتسابقان على تشويه الثورة.. وأحدهما يطالب القوى السياسية بمراجعة مواقفها.. وقيادى منشق: الثورة كانت أكبر ضربة للتنظيم

الجمعة، 01 يوليو 2016 06:06 م
الإخوان تصدر بيانات تهاجم 30 يونيو.. المتحدثان الإعلاميان للجماعة يتسابقان على تشويه الثورة.. وأحدهما يطالب القوى السياسية بمراجعة مواقفها.. وقيادى منشق: الثورة كانت أكبر ضربة للتنظيم محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان
كتب: كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو التى أنهت حكم الإخوان، شنت الجماعة هجوما على الثورة، وأصدرت قياداتها عدة بيانات تهاجم فيها ثورة 30 يونيو وتحرض ضد من شارك فيها، فى الوقت الذى أكد فيه خبير بالحركات الإسلامية، أن ذكرى 30 يونيو تعد أكبر ضربة تعرضت لها جماعة الإخوان منذ عهد حسن البنا، حيث تحولت من الحكم إلى السجون.

وزعم بيان للجماعة أن 30 يونيو كانت موجة فوضى، كما هاجم حركة تمرد والقوى السياسية التى شاركت فى ثورة 30 يونيو، حيث ووصفتهم الجماعة فى بيانها بأنهم "باعوا مصر".

وحرضت جماعة الإخوان شبابها وأنصارها على التصعيد ضد الدولة فى الذكرى الثالثة لعزل محمد مرسى 3 يوليو الجارى، زاعمة أنها ستنظم ما أسمته "موجة جديدة" خلال الأيام المقبلة.

وفى السياق ذاته، نشبت حرب بيانات بين المتحدثين الإعلاميين لجماعة الإخوان حول 30 يونيو، حيث أصدرا كل من المتحدثان الإعلاميان المتنازعان "طلعت فهمى" و"محمد منتصر" بيانين فى توقيت واحد شنوا فيه هجومًا على ثورة 30 يونيو وطالبوا بمراجعات فى المواقف.

وأصدر محمد منتصر، المتحدث الإعلامى للإخوان المحسوب على الجبهة الجديدة للجماعة المسماه "اللجنة الإدارية العليا" بيانًا زعم فيه أنه لا يوجد ثورة إلا ثورة 25 يناير، ودعًا فيه القوى السياسية بأن تراجع موقفها من الإخوان، قائلا: "لا حل إلا بمراجعة الجميع مواقفهم ومن ثم وحدتهم".

وفى ذات الصدد، أصدر طلعت فهمى، المتحدث الاعلامى للإخوان المحسوب على جبهة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان بيانا، تحت عنوان "لن ننسى.."، قال فيه إن الجماعة لن تنسى ضحاياها فى هذه الذكرى، زاعمة أن التنظيم سيأخذ حقهم.

من جانبه، قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن الجماعة تعتبر ثورة 30 يونيو أكبر ضربة قاسمة لها، التى انهت كل أحلامها فى الاستحواذ على الحكم لعدة سنوات، وهو اليوم الذى اكتشفت فيه الجماعة قوة الشعب المصرى وقدرته على الاتحاد لإسقاط من استخف بعقله.

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن ثورة 30 يونيو أحبط كافة طموحات الجماعة مما دفعها لإصدار عدة بيانات تعتبر 30 يونيو ليست ثورة، وتطالب القوى السياسية الحالية بتغيير موقفها.


موضوعات متعلقة..


الإخوان تفشل فى تظاهرات 30 يونيو.. اختفاء المظاهرات فى القاهرة والجيزة.. وإسطنبول بلا فعاليات.. الكوادر يعجزون عن تنظيم أى تحركات فى عواصم العالم.. ومتحدث الحرية والعدالة: الجميع يحاول التنصل من الفشل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مرضى

غلابه و حاله الأحساس بالدونيه التى يعيشون فيها جعلتهم مسعوريين

التفكك الأسرى و الترامادول هم أهم أسباب هذه الحاله

عدد الردود 0

بواسطة:

م/صلاح

راجعوا عقولكم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الحاسى

عشم ابليس فى الجنة......

عدد الردود 0

بواسطة:

اياد

الاخوان الارهابيين حاله ميؤس منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة