القابضة للغازات: تشغيل 233 سيارة جديدة بالغاز الطبيعى فى محافظة الجيزة

الخميس، 09 يونيو 2016 06:10 ص
القابضة للغازات: تشغيل 233 سيارة جديدة بالغاز الطبيعى فى محافظة الجيزة سيارات
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، من تحويل 233 سيارة جديدة للعمل بالغاز الطبيعى فى محافظة الجيزة خلال الربع الأول من العام الجارى، ضمن خطة تحويل وتموين السيارات فى جميع محافظات الجمهورية.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة البترول والثروة المعدنية، إن أجمالى ما تم توصيله فى محافظة الجيزة 55 ألفا و899 سيارة منذ بداية النشاط، موضحة أن الشركة القابضة للغازات تواصل حاليا عمليات التوصيل لعدد جديد من السيارات.

وأشارت المصادر، إلى أن محافظة الجيزة بها 23 محطات تموين سيارات بالغاز الطبيعى قائمة حاليًا، وهناك اثنان تحت الإنشاء، منوهة بأن عمليات التحويل تمت من خلال 10 مراكز.

يذكر أن معدلات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى فى محافظة القاهرة والتى تعمل عليها الشركة القابضة للغازات "إيجاس" ارتفع لـ65.100 ألف سيارة خلال شهر إبريل بزيادة 200 سيارة عن آخر رصد لمعدلات التحويل نهاية شهر فبراير، والذى بلغت فيه المعدلات 64943 ألف سيارة.


موضوعات متعلقة:


لماذا ارتفعت أسعار النفط عن 50 دولارا؟.. تخوف المستثمرين من نقص المعروض بعد الهجمات على حقول النفط النيجيرية.. تراجع مخزونات البترول الأمريكية 3.6 مليون برميل.. تزايد استهلاك بعض الدول خلال شهر رمضان

تعرف على إنتاج واستهلاك مصر من الغاز الطبيعى ومشتقاته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة