إصابة 5 أشخاص فى 3 حوادث بكفر الشيخ

الخميس، 09 يونيو 2016 05:46 م
إصابة 5 أشخاص فى 3 حوادث بكفر الشيخ حادث سير أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب خمسة أشخاص بإصابات متفرقة فى حوادث شهدتها طرق محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وتم نقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزى، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

أصيب أيمن السيد عبد العظيم 48 سنة من أبوسكين باشتباه ما بعد الارتجاج فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية الحنفى بالطريق الدولى الساحلى، وهرعت سيارة إسعاف بلطيم إلى مكان الحادث، وتعاملت مع المصاب إسعافيا، وتم نقله إلى مستشفى بلطيم المركزى.

كما أصيب أسامة طلبة يوسف 25 سنة من الرياض بجرح قطعى باليد اليمنى وكدمات وسجحات، وإحسان حامد هيكل 50 سنة من الرياض باشتباه ما بعد الارتجاج، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الدولى الساحلى تحركت على الفور السيارة التابعة لمركز إسعاف بلطيم إلى مكان الحادث وتعاملت مع المصابين إسعافيا بموقع البلاغ، وتم نقلهما إلى مستشفى بلطيم المركزى.

كما أصيب محمد مصطفى موافى 38 سنة من المنصورة بكدمات وسحجات، والسيد كمال شرف الدين 35 سنة من المنصورة بكسر بالفقرات القطنية فى حادث تصادم بين سيارتين أمام نقطة الشهابية بالطريق الدولى الساحلى وتم نقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزى، لتلقى العلاج.



موضوعات متعلقة..


حبس عاطلين أربعة أيام لقتلهما صاحب محل خردة بكفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة