هنا الزاهد: العمل مع "الزعيم" فرصة عمرى و3 أيام وأنتهى من "مأمون وشركاه"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:01 م
هنا الزاهد: العمل مع "الزعيم" فرصة عمرى و3 أيام وأنتهى من "مأمون وشركاه" الفنانة الشابة هنا الزاهد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد لـ"اليوم السابع" إن العمل مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "مأمون وشركاه" كانت فرصة العمر بالنسبة لها لاسيما أن تقدم أحد الأدوار الرئيسية فى العمل، مشيرة إلى شخصيتها ستبدأ فى الظهور فى الحلقة الثانية بدور ابنة مصطفى فهمى وشرين، وتعمل مرشدة سياحية تجمعها قصة حب مع خالد سليم فى الأحداث.

وأشارت هنا أن كواليس المسلسل تجعل أى فنان يتمنى ألا ينتهى من التصوير بسبب الأجواء التى يضفيها الزعيم على التصوير، مضيفة أنها يتبقى لها 3 أيام تصوير فقط وتنتهى من آخر مشاهدها فى العمل وستكون الأيام موزعة على ديكور مستشفى وعدد من المطاعم والكافيهات ومشاهد قيادة سيارة فى الشوارع.

مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك فى بطولته خالد سليم وخالد سرحان ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى وشيرين، وهنا الزاهد وحمزة العيلى،وعدد من الفنانين العرب والأجانبـ وهو إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

ومن ناحية أخرى انتهت هنا مطلع الأسبوع الجارى من تصوير دورها فى مسلسل "الميزان" مع المخرج أحمد خالد موسى، وتشارك فى البطولة إلى جانب غادة عادل وباسل خياط، وأحمد فهمى، ومحمد فراج، وناهد السباعى، وبيومى فؤاد، وتأليف باهر دويدار وإنتاج طارق الجناينى.

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة


- المخرج رامى إمام مصدوم من تسريب حلقات "مأمون وشركاه"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امورة

ماشاء الله امورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة