بالصور.. وفاة ربة منزل بعد صراع من المرض بسبب الإهمال الطبى بالغربية

الأربعاء، 08 يونيو 2016 02:30 م
بالصور.. وفاة ربة منزل بعد صراع من المرض بسبب الإهمال الطبى بالغربية زوج ربة المنزل ضحية الإهمال
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفيت أمل عمرالثلث، ربة منزل، 50 سنة، من قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، بعد صراع استمر شهرين مع المرض بسبب الإهمال الطبى نتيجة علاج خاطئ من طبيب أصابها بتورم شديد فى فخذها وسيولة بالدم وحروق متفرقة بقدميها ونشاط فيروس سى وارتفاع نسبة السكر بالدم.

كانت "اليوم السابع" قد نشرت مأساة السيدة المتوفاة بعد أن ذهبت إلى طبيب فى عيادته الخاصة يدعى "شريف.ص.ن" بالقرية مصابة بارتفاع فى درجة الحرارة، وشخص لها الطبيب حالتها الصحية بالخطأ وأعطاها أدوية أصابتها بحروق بقدميها وسيولة فى الدم وحروق، وعندما توجه زوجها "فهمى الثلث" إلى الطبيب مرة أخرى طلب من الزوج الروشتة الخاصة بزوجته لمعرفة العلاج الذى كتبه، وأذها منه قطعها وألقاها فى صندوق القمامة لإبعاد التهمة عنه. وحول السيدة المريضة إلى مستشفى حميات طنطا.

وتوجهت السيدة لمستشفى حميات طنطا، فلم يقدم لها العاملين بالمستشفى أى خدمة لإيقاف النزيف، وظلت حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالى، وطردوها بناء على تعليمات من الطبيب المعالج لها، بحجة أن علاجها موجود بالمستشفى الجامعى، وليس لها علاج بمستشفى الحميات، وتوجه الزوج بزوجته إلى مستشفى جامعة طنطا، فازدادت حالتها سوءا نتيجة العلاج والحقن التى حقنت بها نتيجة العلاج الخطأ الذى صرفه الطبيب لها.

وقال الزوج، عامل بديوان عام محافظة الغربية: "زوجتى أصيبت بارتفاع شديد فى درجة الحرارة، وذهبنا إلى عيادة الدكتور "شريف.ص.ن" أخصائى الأمراض الباطنية والحميات بمستشفى حميات طنطا فى عيادته الخاصة أمام كوبرى دفرة بمنزل حسنى أبو سليمان وبعد الكشف عليها سألته ما بها فلم يجب وقام بكتابة الروشتة الخاصة بالعلاج وانصرفنا من العيادة وتوجهنا إلى الصيدلية".

وأضاف زوج الضحية: "بعد أن أخذت زوجتى الحقنة الأولى والثانية بدأت قدميها من المشط إلى الفخذ تنتفخ، وعدنا إلى الطبيب المعالج مزق الروشتة التى كتبها بخط يده وقام بكتابة روشتة أخرى وأمرنا بالتوجه إلى مستشفى حميات طنطا فى حضوره ومعه دكتور يدعى "شريف" الذى لم يخبرنى هو الآخر بحالة زوجتى الصحية وما أصابها".

وتابع زوج المجنى عليها، قائلا: "الدكتور شريف بتاع مستشفى الحميات قال لى "خد مراتك وروح على مستشفى الجامعة فى أسرع وقت وشوف هتلاقى ليها سرير ولا لأ ولو لقيت ارجع خد حاجتها وقبل ما أمشى الدكتور شريف والدكتور التانى اتكلموا مع بعض شوية بالإنجليزى وكل ده وأنا مراتى رجليها فيها نزيف وورمة وفيها حروق وفى الآخر مراتى تعبت وماتت وسابتنى بسبب إهمال طبيب مفيش عنده لا رحمة ولا ضمير".


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة ..


- مأساة "أمل".. ذهبت للطبيب مصابة بارتفاع الحرارة وخرجت بنزيف وسيولة فى الدم وحروق بجسدها.. زوجها: الطبيب شخص الحالة خطأ وقطع الروشتة وقال "هتبقى كويسة".. ويطالب بنقلها لأحد مستشفيات القاهرة لإنقاذها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة