3 تغييرات فى "تشكيلة" الأهلي أمام الداخلية

الأربعاء، 08 يونيو 2016 01:32 م
3 تغييرات فى "تشكيلة" الأهلي أمام الداخلية الثلاثى رمضان وإيفونا وحجازى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضطر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي، لإجراء 3 تغييرات فى التشكيل الأساسى لفريقه فى مواجهة الداخلية غدا، فى الجولة الـ31 من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

أحمد حجازى
تأكد غياب أحمد حجازى، مدافع الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام الداخلية وذلك لاستمرار معاناته من إصابة العضلة الخلفية، التى تعرض لها فى معسكر منتخب مصر قبل مواجهة تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى لمدة 3 أيام، قبل أن يعود لتدريبات فريقه الجماعية.

ومن المقرر أن يحل سعد سمير مكان أحمد حجازى فى تشكيلة الأهلي الأساسية فى مواجهة الغد.

رمضان صبحى
يتخلف رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى، عن السفر مع زملائه للإسكندرية مساء اليوم الأربعاء قبل مواجهة الداخلية غداً، لارتباطه بامتحانات الثانوية العامة صباح غد الخميس، على أن يلحق بالفريق بعد أدائه الامتحان للدخول فى قائمة المباراة.

ويفضل مارتن يول الدفع بوليد سليمان فى التشكيلة الأساسية بدلاً من رمضان صبحى، الذى سيكون مرهقاً بالطبع، خاصة أن اللاعب من المفترض أن ينضم لمعسكر منتخب الشباب، الذى يواجه رواندا بعد 24 ساعة فى التصفيات الأفريقية.

ماليك إيفونا
لا يختلف حال ماليك إيفونا كثيراً عن رمضان صبحى، فالمهاجم الجابونى وصل القاهرة متأخراً أمس، ليغيب عن مران الفريق الجماعى، ويكتفى بأداء مران منفرد، لذلك يفضل الجهاز الفنى الدفع بالغانى جون أنطوى على حسابه فى التشكيلة الأساسية فى مواجهة الداخلية.


موضوعات متعلقة:


رمضان صبحى يتخلف عن السفر مع الأهلى للإسكندرية بسبب "الثانوية"

ماليك إيفونا يعود.. والأهلى يرفض عقابه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين حسين

عن ايفونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة