مجلس طاهر يستعين بالتجربة الإسبانية لتنفيذ "متحف" الأهلي

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:33 م
مجلس طاهر يستعين بالتجربة الإسبانية لتنفيذ "متحف" الأهلي جانب من الاجتماع
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدرس شركة زينيث تكنولوجى التى ستتولى إدارة مشروع متحف النادى الأهلي، الاستعانة بالشركة التى قامت بتنفيذ متحف نادى برشلونة من أجل تنفيذ متحف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأعلن عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس لجنة التسويق بالنادى، عن بدء الخطوات الفعلية لإنشاء متحف النادى بعد سلسلة من الاجتماعات مع الشركات المتخصصة فى هذا المجال، فضلًا عن الدراسات التسويقية للمشروع على مدار فترة طويلة، حيث تم عقد اجتماع بين رئيس لجنة التسويق مع شركة زينيث وهى واحدة من أكبر أربع شركات متخصصة فى هذا المجال على مستوى العالم.

وشهد الاجتماع الذى حضره كل من كامل زاهر أمين الصندوق واللوء شيرين شمس المدير التنفيذى وجمال جبر مدير إدارة الإعلام ونادر خليل مدير التسويق ووليد مهدى منسق حقوق الرعاية، قيام فايز أباظة المدير التنفيذى للشركة ومعه أحمد محفوظ رئيس قطاع التكنولوجيا وأحمد هيكل المدير العام بشرح كامل للمشروع فى ضوء دراسة دقيقة وتصور عالمى للمتحف.

وقال عماد وحيد الذى يحمل على عاتقه إنشاء هذا المشروع، إن الهدف الرئيسى من المتحف هو تخليد تاريخ النادى وبطولاته وتعظيم الأصول التجارية واستثمار اسم وشعار الأهلى بالشكل الأفضل.

وأكد عضو مجلس الأهلى أن المساحة المطلوبة لإنشاء هذا المتحف بهذه الصورة المتكاملة لن تقل عن أربع آلاف متر حسب دراسة الشركة، وأن التكلفة المالية للمتحف تتراوح ما بين 10 - 15 مليون دولار، وأن الاقتراح الأصوب لمكان المتحف حسبما ترى الشركة أن يتم إلحاقه باستاد الأهلى الجديد فى فرع الشيخ زايد وهو النظام المتبع فى كبرى الأندية العالمية أمثال برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ.


أخبار متعلقة:


- 15مليون دولار تكلفة "متحف" الأهلى

- منتخب "الأهلى والزمالك" يواجه "الإسكندرية" بافتتاح دورة سبورتنج الرمضانية

- الأهلى يبحث مع السفير ترتيبات رحلة زامبيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة